الخميس، 13 ديسمبر 2012

صور زواج الفنان التركي مراد علم دار مساء "12-12-2012"

صور زواج الفنان التركي مراد علم دار مساء "12-12-2012"
 سجلت العديد من دول العالم أرقاما قياسية في عدد الزيجات المسجلة بتاريخ -12-12-2012 ، ومن بين هذه الزيجات التي اختارات هذا التاريخ المميز لعقد الزواج الفنان التركي الشهير نجاتي شاشماز الشهير بمراد علم دار بطل سلسلة وأفلام "وادي الذئاب" الذي فاجأ جمهوره التركي وأصدقاءه بزواجه مساء الأربعاء 12-12-2012 من ناجيهان كاشيكشي ابنة شقيق كاتب السيناريو الراحل يازار عمر لطفي متي الذي توفي عام 2009 إثر أزمة قلبية. العروس فتاة تصغره عمراً بسنوات كثيرة ومن مواليد عام 1992. 
وتمّ عقد القران في مدينة أوسكادار التركية بحفل زفاف بسيط اقتصر على حضور عدد قليل من عائلتي العروسين وأصدقائهما المقرّبين.

وشهد على عقد القران صديقاه فاتح حلمي أوغلو وجونيت آيسان.ولم يحضر نجوم سلسلة "وادي الذئاب" خاصةً ميماتي وعبد الحي.وحازت العروس الجذابة بفستانها البسيط الأنيق إعجاب الحضور،والتقطا معاً صوراً تذكارية لتوقيع عقد القران وتمّ تسريب الخبر للصحافة التركية في وقت متأخر ليلاً ولم ترصده الفضائيات ولا مصورو الباباراتزي ،ويعدّ شاشماز أبرع نجم تركي يجيد التكتم على حياته الخاصة. فلم ترصده كاميرات الباباراتزي يوماً في مكان عام غير لائق مع حبيبته السابقة الممثلة نور فاتح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران الذي أعلن قبل أسابيع بوضوح أنه لن يتزوجها،وأكد ما أعلنه قولاً بالفعل من خلال هذا الزواج السريع والمفاجىء الذي تمّ بسرية تامة في تاريخ غير عادي يحلم به كل عشّاق العالم. السرية البالغة ليست غريبة على شخصية مراد علم دار ولا على نجاتي شاشماز الذي أكد في تصريح خاص للمقربين منه حين سألوه عن مصير علاقته بنور فاتح أوغلو أن علاقته بها كانت من أجل العمل،ولم يعد يوجد شيء بينهما،وأصبحت من الماضي من فترة.وقد تقبّل تهاني محبيه وأصدقائه قبل مغادرته مع عروسه لقضاء شهر العسل.واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التهاني المرسلة له من محبيه ومعجبيه حول العالم.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...