الأحد، 25 نوفمبر 2012

فتاة : لقد احببته بكل اخلاص ، لكنه .. !! ساعدوني

فتاة
 جاي على بالي افضفض واحكي الي بقلبي، انا حبيت شاب سنتين ونصف وكنت اموت في واعشقه اكثر من حالي، وانا كنت مخدوعة فيه وعن جد كنت مفكرته بحبني ! كان يغار علي وكان يمنعني احكي مع حدا غيره،
وكان يتعصبن بس اعمل شيء يضايقه وبقى محسسني انه عن جد بحبني كان يعمل اشياء تفرحني وكان يجوا فتيات يخربوا بينا .. وانا ما كنت اصدق لاني كنت عميا !! وطلع الحكي صح، اكتشفت بالاخر انه بتسلى علي وعامل ميت الف علاقة مع فتيات، لي هيك عمل في ؟! يعني لهذه الدرجة المشاعر رخيصة عندهم ؟ 

حتى ما حاول يفهمني ولا يحكي معي ! لما حكيت له قال لي طيب وسكر بوجهي التلفون ! ولا رجع حكى ولا اهتم ! يومها اكتشفت اني هبلة، انا ما بدي تتمسخروا ولا تنصحوني بس حبيت اطلع الي بقلبي.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...