الأحد، 18 نوفمبر 2012

أعداد وجبة فطور صحي يزيد من خسارة وزنك والحفاظ على جسم رشيق

أعداد وجبة فطور صحي يزيد من خسارة وزنك والحفاظ على جسم رشيق
 فطور يساعدك على تخسيس ألوزن  وهو ليس ما نعتقد وناكل مثلا : كوب من النسكافيه، فنجان من القهوة، قطعة من البسكويت هو الفطور الذي تتناوله معظم النساء لاعتقادهن أن هذا النوع من الوجبة الصباحية  و فطور كهذا سيجعلهن يفقدن الوزن بطريقة أسرع و ستمنح الجسد كمية أقل من السعرات الحرارية. لكن العكس هو الصحيح، وجبة الفطور هي الوجبة الأهم خلال النهار ولا يجب الاستغناء عنها وذلك لما لها من فوائد جمة خصوصاً في مساعدتها في خسارة الوزن أو المحافظة على الوزن الذي كنت قد خسرته.
فطور الصباح  هو سرّ  رشاقتك فطور باكر  هي الوجبة  الأكثر أهمية خلال اليوم لأنها ترفع مستوى الأيض إلى 30 % مما يساعدك على فقدان الوزن الزائد بطريقة أسرع، إذ أنها تحث الجسم على التجاوب وحرق الوحدات الحرارية بطريقة سليمة و فعالة.
وأيضاً، سيدتي فهذه الوجبة تساعد في تنظيم الشهية وذلك لأنها ستجعلك تتحكمين بكمية ونوعية الطعام الذي ستتناولينه خلال النهار.
 أضرارعدم تناول فطور الصباح الطعام صباحاً سيجعلك تعوضين ذلك بأكل كمية أكبر من الطعام وبطريقة عشوائية على وجبة الغداء وهذا سيضر بالنظام الغذائي الذي تتبعينه. إذن حافظي على هذه الوجبة لأن الدراسات العلمية أثبتت أيضاً أن النساء اللواتي يتناولن وجبة الفطور أكثر رشاقة من اللواتي لا يحرصن على تناولها.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...