السبت، 17 نوفمبر 2012

رولز رويس تطلق مجموعة سيارات “الف ليلة وليلة”

رولز رويس سيارات “الف ليلة وليلة”
أطلقت شركة “رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط” ، مجموعة سيارات وفقاً لبرنامج التصميم حسب المواصفات الشخصية “بيسبوك” من طراز “جوست” مستوحاة من أساطير ألف ليلة وليلة.

وأهم ما يميز هذه المجموعة من السيارات هي الألوان الخاصة التي تأتي بدرجتين متفاوتتين من نفس اللون المستوحى من مغيب الشمس حتى شروقها تماماًكالوقت التي اعتادت به شهرزاد سرد قصصها لشهريار في كل ليلة.

وقد تم ابتكارها من قبل فريق عمل برنامج التصميم حسب المواصفات الشخصية “بيسبوك” في مقر “رولز-رويس” الأصلي في جودوود، وكان استخدام الألوان الدافئة الخيار الأمثل لإظهار الخطوط الممتدة على طول السيارة والمرسومة يدوياً بشكل جليّ وواضح. بينما تعكس التفاصيل  واللمسات المنتقاة بعناية والتي تزين أقفال أبواب السيارة أسطورة “ألف ليلة وليلة” وما تحمله من تراث  ومعاني.

وتعتبر حكايات “الف ليلة وليلة” من أشهر الأعمال العربية على مستوى العالم، وقد أسرت القصص التي ترويها شهرزاد لشهريار القرّاء والراويين على مر العصور والأزمان.

وقال جيف بريسكو، مدير شركة “رولز-رويس موتور كارز” في الشرق الأوسط وافريقيا وأمريكا اللاتينية: “تعتبر “رولز-رويس” أفخر علامة في العالم حيث تستمر بحصد التقدير الكبير من قبل عملائنا لما تجسده من إبداع وتقنية ودقة في كل تفاصيل التصميم. وتجسد مجموعة “الف ليلة وليلة” الخيّال الواسع وقدرة الابتكار التي يتمتع بها مصممو برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب المواصفات الشخصية ومهاراتهم في استخدام التراث والثقافات لابتكار سيارة أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها تحفة فنية شبيهة بالاسطورة التي تستمر على مر العصور”.

سيتم طرح مجموعة “الف ليلة وليلة” من طراز جوست المحدودة على ثلاث مراحل، حيث سيتم كشف النقاب عنها بداية في معرض الشارقة الدولي للسيارات الذي سينطلق في 28 نوفمبر، على أن يتم طرح ما تبقى من المجموعة خلال الربع الأول والثالث في العام 2013.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...