الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

أمير يزبك “سحبت كل فيديو لزوجتي عن الانترنت ويلي بيطلع فيها بقلعلو عيونو”

أمير يزبك “سحبت كل فيديو لزوجتي عن الانترنت ويلي بيطلع فيها بقلعلو عيونو”
 الفنان الشاب أكد أنه يملك اليوم مملكته الخاصة وشركة انتاج تتألف من الأقارب والأصدقاء، مبدياً احترامه لكل زملائه الصغار والكبار في المهنة حتى أنه يبدي تعاطفه مع الذين يغنون في “المرابع الليلية”، مؤكداُ أنه لم يغن في مثل هذه الأماكن “أنا الصدفة لعبت دورها معي ، أنا من اليوم الأول أصبحت فنانا ودخلت الى الفن باسم طوني يزبك تاني يوم صرت أمير يزبك”.

وانتقد يزبك الفنانيين الذين يتعاملون بتكبر مع جمهورهم ومحبيهم “انو لشو مدير الاعمال هيدي الحركات مش للفنانيين هني أكيدي عندن مرض نفسي وخصوصاً جماعة “الفايسبوك” و “التويتر” وغيرها من المواقع يلي كل ما عملوا شغلة لازم ينزلوا خبر عنها حتى وصلت الامور فين اذا فاتوا على الحمام لازم لـfans”  يعرفوا ويعلقوا على الموضوع”، أما أنا فلا أعاني من كل هذه الامراض لا املك مدير اعمال وما عندي “فايس بوك” ولا “تويتر”  أنا فلاح بسيط من هذه الطبقة الفقيرة وهكذا اتعامل مع الناس من دون أن أدخلهم بتفاصيل حياتي الشخصية.

وتحدث الفنان أمير يزبك عن عشقه لهواية صيد السمك بعدما تم عرض تقرير مصور ليزبك وهو يقوم بذلك ، مضيفاً “أنا أحب الحياة والطبيعة والصيد البري”.

أما فيما يتعلق بالاشاعات التي تطاواه على أنه “نسونجي” ، قال يزبك “هذه الحركات وقفتها بعد الزواج صرت عاقل وراكز اكتر ، بس بدي قول انو اي فنان بيقول انو انا ملاك وما عندي حركات بيكون عم بيكذب” .

يزبك أكد ان زوجته تتفهم طبيعة عمله ولا تغار عليه وهذا السبب يخفف من المشاكل بينهما ، وشدد على أنه رجل شرقي الى أقصى حدود ولا يتقبل فكرة أن يكون هناك معجبين بزوجته بإعتبارها ملكة جمال سابقة”، أنا سحبت كل الفيديو لزوجتي عن الانترنت ويلي بيطلع فيها بقلعلو عيونو”.

وعن المتضريين من نجاح يزبك على الساحة اللبنانية  قال “يمكن يكون قي حدا متضرر بس رجعة الى الوراء ما في بعد، ويلي بدو يوقف بطريقي ما رح اسكتلو” وأشار الى أنه ينسق مع هشام الحاج – محمد اسكندر – زين العمر – معين شريف  وفارس كرم صديقي “بس عندوعالمه الخاص وأسعارو” ولكل شخص استراتيجية “بس أنا عندي أغنية الرقصة الأولى وهي رمز خاص الي”.

وفي الختام رفض الفنان أمير يزبك أن يبدي رأيه بما يجري من أحداث في سوريا قائلاً ” أنا نصف لحم اكتافي وأكتر من الشعب السوري” وانا ضد مشهد الدم والمجازر الحاصلة من قبل كل الاطراف ، كما غنى يزبك للشعب السوري واعداً بإطلالة جديدة له ضمن نفس البرنامج حيث سيكشف تفاصيل محاولة قتله في مصر وبالاسماء.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...