الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

كارلا بروني.. حقيبتها هي درع الحماية لها

كارلا بروني
مجلة أسرار وكالات
لم تعد الموضوع المفضل للصحافة السياسية منذ مغادرتها لقصر الإليزيه . إلا أنها ما زالت تجذب الصحافة النسائية، المتخصصة في عالم الموضة ، لأن ” كارليتا ” كما يحلو للفرنسيين تسميتها، تعتبر من أهم سفراء المنتوجات الفرنسية في العالم و خاصة في مجالي الموضة و الـ “luxe” ، إلى جانب النجم الحائز على الأوسكار “جان دو جاردان”.

القت صحافة الموضة الفرنسية مؤخراً الضوء على الإكسسوار المفضل لدى “كارلا”، لتلفت الانتباه إلى تفضيل العارضة السابقة، لحقائب اليد التي ترافقها دائما في كل المناسبات الرسمية وغيرها.

مخلصة لنمط محدد

المعروف عن “كارلا” اختيارها دائماً لحقائب يدها من اشهر الدور الفرنسية مثل Dior ، Chanel ، Hermès و Goyard، و تغيرها تبعاً للون أزيائها أو معطفها ، كما نلاحظ في الصورة التي تحمل فيها حقيبة يد Chanel، من مجموعة نادرة، ومحدودة العدد.

أما الحقيبة التي تحملها كارلا في مناسباتها الهامة، وتفضلها على غيرها فهي حتماً

حقيبة Constance من دار Hermès، و هي تعبر عن ذوقها الـ rétro و الـ girly .

كيف تحمي كارلا نفسها؟

اخيراً ، الامر الاهم من اختيار كارلا لهذه الحقائب من الماركات الشهيرة الفاخرة، هي

استعمالها لحقيبة اليد كلغة تخاطب بها الصحافة أو الحضور ، ففي كل صورها نجدها تحمل الحقيبة بالطريقة نفسها ، فهي تضعها دائماً أمامها ، كما لو كانت درع الحماية الذي لا تستغني عنه !

و انت سيدتي هل تعتقدين أن المرأة تستعمل حقيبة يدها كلغة مخاطبة؟ و هل نستطيع تطبيق هذا القول على كل النساء : قولي لي اي حقيبة تحملين و كيف ، أق لك من انت!
كارلا بروني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...