الجمعة، 9 نوفمبر، 2012

مايكل هكبي يتراجع عن انتقاد الامهات العازبات

الامهات العازبات أوضح السياسي الجمهوري البارز مايكل هكبي المغزى الحقيقي وراء انتقاداته اللاذعة التي وجهها ضد حمل الممثلة الشهيرة ناتالي بورتمان ، الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة هذا العام، بدون زواج .

وحاول هكبي ، الذى يأمل فى خوض سباق الرئاسة عام 2012، أن يوضح لقناة "إيه.بي.سي نيوز" الإخبارية الأمريكية ما كان يقصده من انتقاد "ناتالي بورتمان أو أخريات من نجمات هوليوود اللاتي يتفاخرن بالقول /انظروا،

إننا نحمل أطفالا ، لسنا متزوجات، ولكن لدينا هؤلاء الأطفال، وهم يحققون لنا السعادة/".
أدلى هكبي بالتعليقات بعد يوم واحد من حصول بورتمان على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها كراقصة باليه في فيلم البجعة السوداء "بلاك سوان".

تقدم هكبي على أقرانه في استطلاع رأي حول شعبية المرشحين الجمهوريين المحتملين لانتخابات الرئاسة عام 2012 ، حيث حصل على 25% من الأصوات وهو ما يمثل ضعف ما حصلت عليه سارة بالين . وأوضح هكبي أمس السبت لقناة "إيه.بي.سي نيوز" أنه جرى إخراج تعليقاته عن سياقها المقصود أو تفسيرها بشكل خاطئ.
الامهات العازبات

وقال "كانت تعليقاتي تدور حول الحقيقة الإحصائية بأن غالبية الأمهات العزباء فقيرات للغاية ، ويتمتعن بقدر متواضع من التعليم ، وغير قادرات على الحصول على وظيفة ، وأنه لولا مساعدة الحكومة لكان أطفالهن ماتوا جوعا .. هذا هو الجانب الخفي ، وللأسف فإنه كثيرا ما يمجد ويجمل المجتمع فكرة الإنجاب خارج نطاق الزواج".
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...