الأحد، 11 نوفمبر 2012

بونبون مزيل للعرق يجعل رائحة من يأكله كالورد

بونبون مزيل للعرق يجعل رائحة من يأكله كالورد
 نجحت شركة بلغارية فى صناعة نوع من الحلوى”البونبون”الذى يعمل على ازالة رائحة العرق ومنح من يأكله رائحة الورد لفترة طويلة,وسوف تطرح شركة “بينيو beneo” منتجها فى الولايات المتحدة,باسم “الحلوى العطر ديو/Deo Perfume Candy”.

مزيل العرق المهضوم ليس فكرة جديدة فقد توصل الى هذه الفكرة من قبل مجموعة من الباحثين اليابانين حيث اكتشفو ارتباط تناول الطعام برائحة الجسم وخصوصاً تناول”الجيرانيول – Geraniol”وهو مستخلص من زيت الورد مع بعض المركبات الكيميائية,يجعل رائحة الجسم حلوة وعطرة لفترة من الوقت,وقد ظهرت منذ سنوات بالولايات المتحدة علكة مزيلة للعرق لمن يمضغها لكن سرعان ما توقفت ولم تلاقى اقبالاً كبيراً لأنها لم تكن تعمل جيداً.

اما الأن فقد
تعاونت شركة”البى Alpi”الامريكية مع شركة”بينيو” البلغارية لانتاج حلوى”ديو”مانحة الرائحة العطرة والتى من شأنها ان تمنح من يتناولها رائحة عطرة تدوم لحوالى ست ساعات,وذلك وفقاً للموقع الالكترونى لجريدة “الجارديان the Guardian”
البريطانية.

الجيرانيول,هو احد مضادات الاكسدة الطبيعية وتستهلك رائحته بعد اكل قطعه من الحلوى التى تحتوى عليه,حيث يخرج من الجسم عن طريق المسام ويعمل على اعطائه رائحة جيدة بشكل طبيعى  تستمر لست ساعات.

بونبون”ديو
Deo”المزيل للعرق,ومانح الرائحة العطرة, كان متاحاً فى الولايات المتحده منذ شهر اغسطس الماضى لكن عبر الانترنت فقط اما الان فستتم اتاحته فى الاسواق ومحلات البقالة والسوبرماركت.

البونبون
المزيل للعرق متاح بالسكر وبدونه ويبلغ سعر الكيس الواحد منه 10 دولارات امريكية.
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...