السبت، 10 نوفمبر، 2012

فتيات "تويتر" بعد حكم حجب المواقع الإباحية: "كل واحدة تاخدلها ساتر.. نهضة التحرش ابتدت"

أرشيف
 الأهرام: فور الإعلان عن قرار النائب العام بحجب المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات عليه.

وربطت إحدى مستخدمات موقع "تويتر" ما بين القرار ومشروع النهضة وظاهرة التحرش المنتشرة في الشوارع، قائلة: "بحجب المواقع الإباحية هنوصل لأول مرحلة فى النهضة: نهضة التحرش.. كل واحدة تاخدلها ساتر بقى".

وتساءلت فتاة أخرى: "إذا كان المواقع الإباحية موجودة والشباب بيبهدلوا البنات في الشارع، أمال لما يحجبوها هيعملوا أيه؟!!"، وقالت ثالثة: "منعوا المواقع اللا مؤاخدة الإباحية والناس فاكره إن كده نسبة التحرش هتقل؟".

وعاد بعض الأشخاص بالزمن إلى أيام الفيديو، فقالت مغردة: "كده السايبر كافيز اللى في البلد ترمي الكمبيوترات وكل واحد ينزل الفيديو من فوق الدولاب بقى وطلعوا الأرشيف اللى عندكم".
تحرش

وقال أحد نشطاء الإنترنت: "هيقفلوا المواقع الإباحية.. قشطة نوادي الفيديو هترجع تشتغل تاني".

وربط بعض الأشخاص بين القرار وبين مليونية تطبيق الشريعة المزمع إقامتها الجمعة القادمة، قائلين: "قفلوا المواقع الإباحية قبل مليونية تطبيق الشريعة الإسلامية.. زغروطة منك ليها يا وليه !! إسلامية إسلامية".

فيما كتب أحد الأشخاص ساخراً: "محاكمات مدنية وحجب مواقع إباحية عشان نرجع الفلوس المتهربة يا جماعة"، وكتبت فتاة تغريدة مهمة تقول: "المواقع الإباحية أوسخ من التعذيب في الأقسام وأسوأ من الفساد والسرقة والقتل وهي سبب الانفلات الأمني في سيناء وبعد قفلها كل مشاكلنا هاتتحل".

ولخص أحد الأشخاص القضية والأزمة في جملة واحدة في تغريدة لا تتعدى ١٤ حرف قائلاً: "مبتدئين الإنترنت بس هما اللى هيعيطوا من حجب البورنو.. لكن الناس القديمة المدقدقة ولا بيفرق معاهم".
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...