الأحد، 18 نوفمبر 2012

نصائح جماليه للعروس قبل الزفاف

 لأنّ الظهور بجسم رشيق يكمّل إطلالاتك المنتظرة، تسعين جاهدة وقبل فترة من زفافك، باتباع أنواع مختلفة من الحمية، ولكن هناك مجموعة من المعطيات الأخرى التي عليك أخذها بعين الاعتبار عندما تريدين الحصول على الرشاقة قبل الزفاف!
ضعي خطة دقيقة وشاملة، تحددين فيها الأماكن التي تريدين خسارة الوزن فيها، والرياضات التي عليك ممارستها للحصول على مبتغاك، ولا تأملي بتحقيق أهداف تعجيزيّة، كأن تخسري 10 كلغ خلال أسبوعين، لأنّك وببساطة عاجزة عن الوصول إليها. ومن الطبيعي أن تكون الخطوة الأولى هي إتباع نظاماً غذائيّاً صحيّاً.
قبل ستة أشهر من زفافك، ابدئي بزيارة النادي الرياضي القريب من منزلك أو مكان عملك، ولا تتذرّعي بتحضيرات الزفاف، وقلّة الوقت المتاح أمامك، واستعيني بخبرة المدرّب ليحدد لك ما تحتاجينه لإكتساب الرشاقة وفي والوقت المناسب.

مارسي الرياضة بشكل يومي لمدّة ساعة على الأكثر، ركزّي على الحرطات التي تشد جسمك ، وليس فقط التي تخسرك الوزن، لتفعيل عمليّة الأيض وحرق الدهون في جسمك.ومن الأفضل لك شراء اسطوانات تساعدك في الرياضة، في حال تعذّر ذهابك إلى النادي.
لا تنسي الرقص، ولو حتّى في غرفة نومك، فالرقص يوفّر لك  ليونة لا تستطيع أي رياضة أخرى توفيرها لك، ولا تحصري نفسك بنوع معيّن من الرقص، بل جرّبي أنواع أخرى ومن ثقافات مختلفة، وتأكدي أنّك ستتمتعين بالتجربة.
اذهبي بنزهات مع صديقتك المفضّلة، بعيداً عن المطاعم، فمن المفيد والصحي لكما أن تمشيا سويّاً في الحديقة، أو تركبا ركوب الدراجات الهوائيّة، أو تتزلجا على الجليد، أو تسيرا في مركز تجاري، أو تسجلا صف لليوغا سويّاً.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...