الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

بالفيديو والصور - فوضى وصول ميسى مع منتخب الأرجنتين إلى السعودية

كانت الفوضى هي السمة الأبرز التي رافقت استقبال النجم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي يرافقه قرابة 10 لاعبين من المنتخب الأرجنتيني الذي وصل مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض "الطيران الخاص"، تأهباً لمواجهة الأخضر ودياً غداً الأربعاء.
 وشهد استقبال النجم الأرجنتيني تبادل الاتهامات بين مذيع القناة الرياضية ماجد التويجري وأحد موظفي مطار الملك خالد في الرياض، حيث قال الأخير إنك أنت أحد أهم أسباب الفوضى بعد قيامك بإدخال عددٍ من أصدقائك.
ونقلت "القناة الرياضية" مراسم وصول النجم العالمي، الذي نزل وبرفقته ماسكيرانو ودي ماريا، قبل أن تبدأ الجموع الغفيرة بالتزاحم حول النجم الأرجنتيني، رغبة في التقاط صورة تذكارية معه عبر هواتفهم المحمولة.

وكشف عن دخول أحد المصورين التابع لإحدى الصحف وقال: "تسلل هذا المصور خفية والتقط بعض الصور، وسوف يتم محاسبته".

كما أبدى عددٌ من المراسلين في بعض القنوات الفضائية امتعاضهم الشديد بسبب عدم السماح لهم بالدخول مقابل إدخال بعض القنوات الأخرى.



من جهة أخرى، أكد محمد العرفج مدير إدارة التخطيط الإعلامي بإدارة المنتخبات الوطنية أن ما ذكره بعض المراسلين بخصوص عدم دخولهم لتغطية استقبال ميسي غير صحيح، وقال: "جميع المراسلين في القنوات الفضائية تم السماح لهم بالدخول، ولكن عانينا بسبب قلة عدد رجال الأمن"
. فيديو وصول ميسي مع المنتخب الارجنتيني
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...