الجمعة، 2 نوفمبر 2012

إحالة عصام العريان للمحاكمة لتشهيره بمذيعة مصرية

جيهان منصور
 أحالت النيابة العامة المصرية عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ومستشار رئيس الجمهورية إلى المحاكمة بتهمة التشهير بإعلامية اتهمها بتلقي أموال من تيارات سياسية لمهاجمة جماعة الإخوان المسلمين، حسبما ذكرت مصادر قضائية لوكالة "فرانس برس".
وكانت النيابة تلقت بلاغا من المذيعة جيهان منصور ضد عصام العريان اتهمته فيه بأنه اتهمها علناً على الهواء مباشرة أثناء حديث تلفزيوني معها بتقاضي أموال من تيار سياسي معين لتهاجم جماعة الإخوان المسلمين التي
ينتمي إليها.
يذكر أن العريان يشغل منصب مستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية ومنصب نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الذي خسر انتخابات رئاسته قبل أسبوعين. كما ترأس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشعب الذي تم حله.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن النيابة اطلعت على تسجيل قدمته منصور للحلقة التي احتوت الاتهام محل القضية.في المقابل، أنكر العريان التهمة المنسوبة إليه أثناء استجواب النيابة له. وأحالت النيابة العريان إلى محكمة أول أكتوبر التي ستقرر لاحقا موعد بداية جلسات القضية.بدوره قدم العريان شكوى ضد منصور ادعى فيها أنها شتمته خلال مؤتمر صحافي بعد الإدلاء بأقوالها بالتحقيقات.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...