الجمعة، 2 نوفمبر 2012

فندق "ميلينيوم عمان" أحدث وأفخم فنادق الشرق الاوسط

فندق "ميلينيوم عمان" تحت الرعاية الملكية السامية تم افتتاح فندق'ميلينيوم'-عمان ضمن حفل كبير في الأول من تشرين الثاني لعام 2012 م عالية وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء والمسؤولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال وشخصيات المجتمع والصحفيين .
ويعد فندق 'ميلينيوم' الواقع في منطقة الشميساني من أحدث وأفخم فنادق الخمسة نجوم ديلوكس في العاصمة عمان ويخدم الغايات التجارية والترفيهية لنزلائه حيث يتكون الفندق من 21 طابقا و178 غرفة وأجنحة فخمة مع اطلالات خلابة على مدينة عمان النابضة ، اضافة الى ذلك يوفر الفندق طابقين يمنع فيها التدخين وذلك حرصا على الراحة الكاملة للنزلاء .

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس ادارة 'الشرقية القابضة'- الشركة المالكة للفندق - الدكتور ماجد الساعدي :' انه لفخر لي أننا نخطو هذه الخطوة الأولى الناجحة في هذا القطاع المهم لنضع على أرض الواقع هذا المنتج الجميل بأعلى وأجود المستويات والمعايير '
وأضاف الدكتور الساعدي قائلا :' فندق ميلينيوم عمان هو فندق فاخر بتصنيف خمس نجوم ديلوكس يتمتع بنظام الغرف الذكية ونظام التحكم المرتبط بكافة جوانب خدمات الفندق ولهذا يعتبر الفندق الوحيد في عمان والشرق الأوسط الذي يتمتع بمزايا فريدة من هذا المستوى التقني ، وتتجلى الضيافة الأردنية في فندق ميلينيوم عمان على مقاييس فاخرة وبعناصر تصميم عالمية تظهر في عمل المصممين للمشروع كالإيطالي (ماركو كونسوني) ولمسات الأناقة الفرنسية لشارل غلين من شركة IDS للتصميم والهندسة المعمارية اضافة الى الراحة القصوى بأثاث الحرفي البريطاني الشهير كريستوفر غاي من (هارودز لندن ) .
ويذكر ان التكلفة الاجمالية للفندق قد بلغت 50 مليون دينار وبذلك تكون تكلفة الغرفة الفندقية الواحدة في الميلينيوم أعلى كلفة لغرفة فندقية في الأردن والمنطقة وكذلك نسبة التشغيل للأيادي العاملة الأردنية والتي تجاوزت 300 موظف مباشر بالإضافة للعديد من الفرص غير المباشرة.
يوفر فندق ميلينيوم عمان عددا من المطاعم ومراكز الترفيه الفاخرة ومن بينها : مطعم فتوش للماكولات اللبنانية ومطعم توشي العالمي للطعام الآسيوي وأتريوم كافيه وهافانا سيجار بار وسكاي لاونج ذا الإطلالة الساحرة وتوفر الطوابق شاهقة الارتفاع واطلالات تخطف الأنفاس لضمان استمتاع النزيل بمركز الصحة واللياقة البدنية وحوض السباحة ومرافقه في الطابق 21 و المطل على العاصمة عمان كذلك يوفر الفندق قاعات كبيرة وفخمة متعددة الاستخدامات ومركزا لرجال الأعمال مجهزا بأحدث وسائل الاتصالات والتقنية .
كما أن ادارة الفندق تعمل على توفير الإقامة المثلى لوجهات لاتحصى في أي مكان في العالم مثل مراكز التسوق المدهشة في الشرق الأوسط و المدينة المحرمة في بكين والمناظر الطبيعية الساحرة في نيوزيلندا ومسارح لندن ونيويورك ومساحات ألاسكا الشاسعة .
فجميع هذه الوجهات المختلفة ذات التجارب الفريدة التي لاتنسى تتحد تحت مظلة خدمات فنادق ( ميلينيوم آند كوبثورن هوتيلز ) لتوفر خدمات مميزة واهتماما للتفاصيل و وسائل الراحة المتكلفة بأسلوب لا مثيل له لغايات الأعمال والترفيه على حد سواء .
كما ان ادارة الفندق تقع الى جانب العديد من مواقع جذب السياح وأكثر مراكز الأعمال شهرة في العالم وذلك لتوفير راحة أكبر للنزلاء كما سيكتشف النزيل ذلك بنفسه .

 فندق'ميلينيوم'-عمان


 فندق'ميلينيوم'-عمان



 فندق'ميلينيوم'-عمان

 فندق'ميلينيوم'-عمان

 فندق'ميلينيوم'-عمان

 فندق'ميلينيوم'-عمان

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...