السبت، 17 نوفمبر 2012

سارة الخولي "ملكة جمال مصر" مرهونة لأمر رجال الأعمال

سارة الخولي إيلاف: كشف منظم مسابقة ملكة جمال مصر عن عدم تنظيم المسابقة منذ ثورة 25 يناير لأن رجال الأعمال توقفوا عن دعم هذه الانشطة بسبب صعود التيارات الإسلامية إلى الحكم.
 القاهرة: قال منظم مسابقة جمال مصر خلال السنوات العشر الأخيرة، يوسف سباهي، إن المسابقة التي تسمح للفائزة بالمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون والعالم لن تقام هذا العام للمرة الثانية على التوالي لأنه لم يجد الدعم الكافي من رجال الأعمال لتنظيمها.

وأضاف في تصريحات لـ"إيلاف" أن المسابقة كانت تعتمد على تمويل رجال الأعمال عند إقامتها، لكن بعد ثورة يناير وصعود التيارات الإسلامية لم تعد هذه الفئة متحمسة لدعم المسابقة، مشيرًا إلى أنها لم تنظم لأسباب مالية بحتة.

وأشار إلى أنه لم يتلق أي دعوات من جماعة الأخوان المسلمين لإلغاء المسابقة، وأن الصورة التي انتشرت أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي لملكة جمال مصر لعام 2011 سارة الخولي بالبكيني كانت خلال مشاركتها بالمسابقة العالمية العام الماضي، موضحًا أن تنصيبها جاء من أجل المشاركة بالمسابقة العالمية وهو ما لم يتحدد بعد إذا كان سيتم هذا العام أيضًا أم أن مصر لن تشارك فيها.

يذكر أن صورة ملكة جمال مصر بالبكيني عادت الى التداول مؤخراً وأثارت تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر كون الملكة تسير بالبكيني وكلمة "مصر" في الخلفية، وتساءل البعض هل ستتكرر هذه الصورة في عصر مصر الإخوانية وستمثلهم ملكة جمال في الخارج.
سارة الخولي
سارة الخولي

وعلى صعيد آخر تجنبت العديد من الصحف المصرية التي تناقلت صورة مشاركة ملكة جمال مصر 2011 في مسابقة ملكة جمال الكون العائدة للواجهة، نشرها وهي بالبكيني كاملة، وكتبت معتذرة عن ذلك وبررت الأمر بـ "مراعاة للعادات والآداب لدى القراء" علماً أنها مواقع ليست إٍسلامية... ما يثير تساؤلاً مهماً هل تكون سارة الخولي آخر ملكات جمال مصر بالفعل أم أن الحذر موقت والأمور ستعود لنصابها لاحقاً ؟
سارة الخولي
سارة الخولي

مجلة أسرار نت

هناك تعليق واحد:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...