السبت، 10 نوفمبر، 2012

شارل أيوب: دور عقاب صقر كان اختيار فتيات لسعد الحريري.. وبولا يعقوبيان مثل حية

عقاب صقر كان اختيار فتيات لسعد الحريري.. وبولا يعقوبيان مثل حية بعد مقابلة النائب عقاب صقر على تلفزيون المستقبل وتناوله عدة وسائل إعلامية، جاء رد من رئيس تحرير صحيفة الديار شارل أيوب بالتالي:
رداً على تهجّم عقاب صقر عبر تلفزيون «المستقبل» على جريدة «الديار»، نقول لعقاب صقر ان كل المعلومات التي نشرناها عنك صادقة وأنت تكذب، وأظهرت انك لست عربياً وذهبت تنسّق مع المخابرات الاميركية والتركية. «الخذمتشي» عند سعد الحريري: عقاب صقر يريد مهاجمة «الديار».

أما المشكلة فهي ليست مع عقاب صقر، بل مع معلمه وحاكمه سعد الحريري، نحن يا سعد الحريري لا يهمنا ان ترسل نوابا الى الحدود التركية وهي سابقة لم تحصل وأنت بدل ان تدفع عقاب صقر الى التهجم على «الديار» تفضل وتعال الى بيروت ولا تهرب فلديك الحماية الكافية.

إني أشفق على عقاب صقر لأنه عميل رخيص ومن بلاط بيت الحريري الذين سرقوا بيروت عبر شركة سوليدير. على كل حال، نحن في «الديار» لا نغير قناعاتنا ونائب جديد ألعوبة بيد سعد الحريري لا جعلنا نرد عليه بل نرد على معلمه سعد الحريري. عندما كنت تسافر يا سعد الحريري الى الخارج وتأخذ معك عقاب صقر لتقيم الحفلات الحمراء، كان دور عقاب صقر انه اختيار فتيات لسعد الحريري.
عقاب صقر كان اختيار فتيات لسعد الحريري.. وبولا يعقوبيان مثل حية

أما بالنسبة الى الزميلة بولا يعقوبيان فنقول: رويدك رويدك وإذا كانت بضعة دولارات من تلفزيون المستقبل قد فعلت بك هذا التغيير يا بولا يعقوبيان، فإنه من المؤسف ونتمنى عليك الا تأتي على سيرتي بعد الآن في برامجك لانك مثل الحية التي ربيتها في كنفي ثم لسعته وادخلت السم في جسده وانت كنت اقرب المقربين إلي وتعرفين كل التفاصيل، واليوم أتيت تقحمينني في ملف جريمة لا علاقة لي بها والشهيد وسام الحسن كان شخصا كبيرا ومن اقرب المقربين الى الى شارل أيوب.
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...