الجمعة، 2 نوفمبر 2012

الفنانة نايا:أنا فتاة أملك الأنوثة.. ولم أقصد إستعراض جسدي

صور الفنانة نايا
 تعتبر الفنانة نايا من الفنانات اللواتي كثر الجدل حولهن مؤخرا بسبب جمالهن ، وقد انتشر مؤخرا فيديو نال الكثير من الجدل حين ظهرت الفنانة نايا في برنامج تلفزيوني على الهواء مباشرة وهي ترتدي ملابس ضيقة وقصيرة مما جعل أحد الفنانين الجالسين معها وهو الفنان غسان بأن يحاول لمس صدرها ، من جهة أخرى ردّت الفنانة نايا على الذين يقولون انها تقلّد الفنانات بالشكل الخارجي، قائلةً:"إذا رأينا فنانتين شعرهما أشقر نقول انهما متشابهتان ، الامر يحتاج إلى القليل من الثقافة وعلى الذين يتحدثون عن هذا الأمر أن يتابعوا الموضة قليلاً."

وعن تقليدها للفنانة شاكيرا قالت نايا :"لا أحبها ولا تعنيني كفنانة ولا أضع الـcd  الخاص بها في سيارتي ، أنا أحب بيونسيه وسيلين ديون وأخريات."

أما عن تقليدها لبيونسيه أوضحت:"بيونسيه سمراء وشعرها فاتح، فهل هذا دليل على أنني قلّدتها."

من ناحية اخرى كان جواب نايا على سؤال عما إذا كان البومها الجديد مستهلكًا في أغنية أخرى كالتالي:"المهم في هذا الامر المغزى والمضمون وليس العنوان ، ممكن ان يحصل تشابه بالأسماء  في الحياة وأغنية "ماندم"  هي من التراث السوري وقدمتها فنانة سورية إسمها هويدا وإذا قارنت بين أغنيتي وتلك الأغنية سترى ان الأخيرة تتضمن "نمردة" بينما عملي يحمل الكثير من السلام وهو باللهجة الخليجية وموضوعه مختلف."

وتطرق سليمان أصفهاني معها إلى موضوع إطلالتها في سهرة فنية وتحدث الناس عن فستانها وقولهم انها عرضت جسدها امام الساهرين ، فردّت ضاحكةً:"انا لست من الأشخاص الذين يستعرضون جسدهم أمام الناس، وكل ما في الأمر انني إرتديت فستانًا يحتاج إلى فتحة كونه على الموضة ومحتشم من الأعلى ، انا فتاة أملك الانوثة ولم أقصج إستعراض جسدي وأنا لن أستعرضه أمام أحد "ما حدا بيطلعلوا " صدقني هناك نفوس شريرة لكنها يومًا لم تتغلب على الحق وانا صحيح اكتشفت الأعداء لكنني في المقابل التقيت بأعداد مضاعفة من المحبين ."

وجاء حديث نايا خلال لقاء صحافي لها في مجلة نادين مع الصحافي سليمان أصفهاني .
 بعض صور الفنانة نايا
صور الفنانة نايا

صور الفنانة نايا

صور الفنانة نايا

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...