الأحد، 25 نوفمبر 2012

البخور يخلي جامعة نورة - سبب اخلاء جامعة نورة

سبب اخلاء جامعة نورة
 فاجأت صفارات الإنذار صباح اليوم الأحد الإداريات بجامعة الأميرة نورة بحي النرجس بعدما انطلقت بشكل مفاجئ في المبنى المخصص لهن، فيما سارعت حارسات الأمن بإخلاء المبنى.

وفيما أكد مصادر أن سبب انطلاق صفارات الإنذار الساعة السابعة والنصف صباحا كان بسبب إشعال إحدى العاملات بالمبنى لـ "البخور"، مشيرة إلى أن تعامل حارسة الأمن بصرامة وإخلاء المبنى بأنه لا يمكن التهاون بالأرواح .

وقالت :" نتعامل مع كل إنذار بشكل سريع ولا نتهاون فيه لأن هناك أرواح العاملات والطالبات ولا يمكن التهاون وقد أكدنا على الموظفات عدم إشغال البخور مرة ثانية في المبنى لحساسية أجهزة الإنذار".

ونوهت إلى أنه تم إخلاء المبنى من العاملات لمدة نصف ساعة قبل أن يتم التأكد من أن سبب انطلاق صفارات الإنذار هو (البخور) لتعود العاملات للمبنى.

في الوقت الذي أكدت في عدد من العاملات بالمبنى من الإداريات أن هناك لغط حدث بسبب الإخلاء حيث قامت عدد منهن بمغادرة الجامعة وذلك بعدما ما تم إخراجهن للشارع ليفاجئن بقرار إعادتهن بل إن من وصلت لبيتها ولم تعد مهددة بالعقاب.

وقالت موظفة بالجامعة :" بعد أن قامت حارسات الأمن بإخراجنا اتصلت بزوجي الذي جاء على عجالة وبعد عودتي للمنزل طلبت الإدارة عودة جميع من غادرن الجامعة وأعطتنا ساعة للعودة للمبنى واخبروهن أن من عادت لبيتها أمامها ساعة لتعود وإلا سيحسب هذا اليوم غياب".

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...