الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

بلقيس تحتفل باليوم الوطني للامارات… بثلاثة أعمال

بلقيس تحتفل باليوم الوطني للامارات… بثلاثة أعمال
 تشارك الفنانة بلقيس أحمد فتحي أفراح الامارات بيومها الوطني الـ 41 من خلال أنشطة عدة. إذ تقوم بغناء “شعب” (كلمات الفنان الاماراتي سلطان مجلي،  وألحان خالد الناصر وهو من رعاية وزارة الثقافة والاعلام في الامارات العربية)، وتشارك في أوبريت وطني مع عدد من نجوم الفن الاماراتيين والخليجيين. علماً أنّ العمل سيُعرض على العديد من القنوات. وقد كتب الأوبريت الشاعر علي الخوار، ولحّنه فايز السعيد، وأخرجته نهلة الفهد.


واستكمالاً لمشاركاتها في أفراح الشعب الإماراتي، ستحيي بلقيس حفلاً بتاريخ 30 تشرين الثاني (نوفمبر) في “جامعة زايد” في أبوظبي بمرافقة “الأوركسترا السيمفونية”. وللمرة الأولى، ستغني بثلاث لغات هي العربية والانكليزية والإيطالية.

وعن مشاركاتها، تقول بلقيس بأنّ ذلك مهمة وطنية وتشعر بالفخر بأنه تم اختيارها، مضيفةً: “أشعر بالكثير من الفخر والاعتزاز لاختياري. هذا تعبير عن الثقة الغالية التي يوليها لي الجمهور الحبيب، ويزيد من مسؤولياتي تجاهه”.


وتم اختيار بلقيس لإحياء حفل جماهيري في كانون  الأول (ديسمبر) المقبل أمام برج خليفة من بين الاحتفالات الوطنية التي ستقام في دبي في مناسبة اليوم الوطني الـ 41. كما ستقدّم بعض أغانيها الشهيرة التي لاقت نجاحاً ورواجاً وستكون بقيادة المايسترو خالد فؤاد.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...