الأحد، 11 نوفمبر، 2012

عبارات يجب أن نستقبل بها يومنا

عبارات يجب أن نستقبل بها يومنا
 احيانا تستقيظ المرأه وهي تشعر ان مزاجها ليس علي مايرام او حتي انها تستقبل يومها الجديد بعبوس ويأس وقد تترد طوال اليوم عبارات سلبية تزيد من يومك سوءا وقد تجلب لك الاكتئاب علي الرغم من ان هناك كلمات وعبارات بسيطة يمكنها ان تغير مجري اليوم وتعيش بعد ترديدها اوقات رائعة طوال يومك .
فيجب علينا ان نتخلص من العبارات السلبية التي تسلب منها السعادة في يومنا ونقد لك اليوم بعض العبارات التي يجب ان نستقبل بها يومنا .
عبارات يجب ان تستقبل حواء يومها بها

1- انا سعيدة :
السعادة تنبع من الداخل وهذا ما يجب ان تدركه حواء فأذا استيقظت حواء من نومها واستقبلت يومها وهى تشعر بالسعادة حتى وان كانت الدنيا مقلوبة رأس على عقب من حولها فهذا سوف يجعل حواء تشعر بالفعل بالسعادة لذلك من المهم ان تستقبل حواء يومها وهى تردد عبارة ( انا سعيدة ) فهذه العبارة من اكثر العبارات التى تقتل الطاقة السلبية وتلك الروح اليائسة التى تعكر مزاج حواء فى الصباح .

2- انى استحق :
من الأشياء التى تكدر صفو نهار حواء ويجعلها تستقبل الصباح بروح سلبية ووجه حزين هو شعور حواء انها لا تستحق السعادة  ولذلك على حواء ان تدرك انها خلقت لتحيا وليست حية لأنها خلقت ولذلك فهى جديرة بحياة سعيدةن هانئة  وتستحق ان تشعر بالسعادة ومن هنا على حواء انت تنهض من الفراش صباحا وعبارة ( انى استحق الحياة) تتردد فى ذهنها وان تجعل هذه العبارة من العبارات المنقوشة فى روحها وعقلها .

3- انا احبك :
اكثر شخص يستحق الحب هو ان تحب حواء نفسها ولذلك ليس من الجنون او الغرور ان تستقبل حواء يومها بأن تقف اما المرآة وتردد عبارة ( انا احبك ) لنفسها فلن تستطيع حواء ان تحصل على الحب من الأخرين دون ان تحب نفسها الأول مع الحفاظ على الخيط الرفيع بين الغرور والانانية وحب النفس المشروع وعلى حواء ان لا تنتظر من احد ان يطربها ببعض العبارات المليئة بالحب والحنان ولكن على حواء ان تكون هى مصدر هذه العبارت وتذكر نفسها كل صباح انها تحب هذه النفس .

4- انى استطيع :
هذه العبارة من العبارات التى تلعب دور كبير فى دعم ثقة حواء بنفسها ورفع روحها المعنوية بدرجة كبيرة لذلك على حواء ان تستقبل النهار بعبارة ( انى استطيع ) فأذا كانت حواء على يقين انها من الممكن ان تصنع المعجزات وتحقق المستحيل فسوف تستطيع فعل ذلك .

5- هذا نهار رائع :
ما لا تدركه حواء انها هى التى تحدد شكل النهار الذى سوف تستقبله فأذا استقبلت النهار بالابتسامة والاشراق وهى تردد عبارة ( هذا نهار رائع) حتى وان كانت السماء تمطر وصوت الرعد يصم الأذان والغيوم ملبدة بالسماء فسوف تعيش حواء نهار رائع رغم كل هذا ولكن أذا استقبلت حواء يومها بالعبوس واليأس فلن تستطيع ان ترى الشمس الجلية فى السماء او تستمتع بنسمات العليلة فى الجو ولذلك يجب ان تكون عبارة ( هذا نهار رائع) من العبارت التى لا تكف حواء عن ترديدها .
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...