الأحد، 11 نوفمبر، 2012

خمس أسرار يخفيها الزوج عن زوجته

خمس أسرار يخفيها الزوج عن زوجته
 صدمة كبيره للزوجة عندما تعلم ان زوجها يحتفظ باسرار لنفسه لا يريد ان يبوح بها لاحد حتي هي شخصيا - فكل زوجة تعتبر حياة زوجها ملكية خاصة بها ولاتسمح لاي حد حتي هو ان يسلبها ذلك الحق .
لذلك نجد الزوجات تحدث لهن حالة من الذهر لمجرد انها اكتشفت او حتي مجرد شبهة ان زوجها يخفي عنها سر من اسرار حياته - وبرغم ان هناك زوجات يعلمن انه لابد ان يكون لكل طرف خصوصية لابد ان تخترم الا ان الزوجة العربية بالذات لا تستطيع ان تمنع نفسها من ان تحاول استكشاف تلك الاسرار .
ومعظم الزوجات لا يستطيعن تصديق  هذه الفكره ، هل من الممكن ان يخفي عنها امر من تمور حياته الخاصه ؟
اذا كنتي ايها القارئه من تلك النوعية من الزوجات فاعلمي ان هناك اسرار اربعة يحاول كل زوج ان يخفيها عنك ولكننا اليوم نكشف الستار عنها ..
 اسرار يخفيها الزوج عن الزوجة :

 1- هناك امر يدركه الزوج جيدا ويستطيع التعامل معه  بجدارة مع الزوجة  بعكسها تماما وهو انه يأخذ الأمور من الجانب المنطقي البحت بعكس الزوجة التى  تميل الي العاطفة , فالرجل عقلاني بطبعه يستطيع مجاراه  المرأة ومحاوله ارضائها فقط من اجل انهاء المناقشة او تفاديا للمشاكل بينهم ,  .

2- حب الزوج للزوجة لا يمنعه من النظر الى امرأة غيرها, هذه حقيقة واقعية في حياة اي  زوج مهما بلغ ارتباطه وحبه لزوجته, فقد خلق الله سبحانه وتعالي الرجل عاشقا للجمال بصورة متجددة, بمعني ان الزوج قد يسير بجانب زوجته وتلفت نظره امرأة اخري فيبدي اعجابه بجمالها او بملابسها والي غير ذلك .

3- عدم رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوجة  قد تكون له اسباب  في بعض الأحيان لدي الزوج  لا تقتنع بها الزوجة لذا لا يستطيع ان يصرح لها بعدم رغبته في الممارسة, فشعور الزوج بالأجهاد او التعب او الجوع او  القلق او انخفاض الروح المعنوية قد يؤثر تأثيرا كبيرا على ادائه في العلاقة, ولكن كثيرا ما تفسر الزوجة عزوفه عنها  انه لا يحبها او مهملا لها فيحاول الزوج تفادي الصدام  محاولا اخفاء هذا السر في طيات نفسه .

4- دائما ما يظهر الزوج شعوره بالغيرة من  تفضيل الزوجة للأبناء في الرعاية, ولكن في قرارة نفس الزوج هو يشعر بالأمان سواء علي نفسه او علي اولاده ولكنه يتعمد عدم اظهار ذلك للزوجة, فالزوج يشعر بأن الزوجة بمثابه الأم الثانية له التي يجب ان تتحمله وتتحمل همومه ومشاكله وتقلباته المزاجية لذا يفضل ان يكون حبه لزوجته كأم له ولأبنائه سر دفين داخل نفسه يبغي دائما الشكوي منه .

 5- يعشق الرجل بصفة عامة من يتملقه ويشعره بأهميته وسيطرته وقيمته في الحياة دون ان يطلب ذلك , فالرخل مخلوق عاشقا لذاته مغرور بقدراته  وامكانياته برغم انه لا يصرح بذلك  ويعتبره سر من اسراه الشخصية ويتعمد اظهار عكس ما يبطن علي اساس انه واقع لابد ان يعترف به كل من يتعامل معه خاصه الزوجة .
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...