الخميس، 8 نوفمبر 2012

صوفيا أشهر راقصات قناة “التت ” : تربيتي دينية ووالدتي منتقبة

صوفيا أشهر راقصات قناة “التت ” : تربيتي دينية ووالدتي منتقبة تصرحيات غريبة ومثير للجدل اطلقتها الراقصة المصرية صوفيا أحد أشهر راقصات قناة “التت “الفضائية المتخصصة في عرض فقرات الرقص الشرقي ، حيث قالت صوفيا أنها تستخير الله في كل شئ تقوم بعمله ، وأن نشأتها دينية ووالدتها سيدة منتقبة.

وأشارت صوفيا  :” المرأة بوجه عام هي مجرد جسد ولابد أن يتم وصفها بحاجة حلوة ولكن المرأة التي لديها موهبة الرقص فهي تجسد المزيكا التي تسمعها بأذنها من خلال جسدها وهي في هذه الحالة لا تعرض جسدها “.

وأوضحت صوفيا  :” أنا لست مجرد جسم داخل بدله مثلما تفعل العديد من الراقصات اللاتي تعتمدن على أجسادهن ويصطنعن حركات الإغراء في رقصاتهن”.

وعن عملها بقناة “التت” قالت :” علمت بخبر إنشاء القناة قبل بثها وأتصل بي أحد العاملين بها وشرح لي فكرتها وأقنعني بأن أغير نظام حياتي بعرض رقصاتي على القناة، فأعجبت بالفكرة ووافقت على الظهور بها، وعموما لقد أحببت الرقص وقررت العمل كراقصة منذ أربعة سنوات فقط خصوصا بعد أن قررت العمل في المهنة التي لدي موهبة فيها”.

أما عن فكرة سيطرة الاسلاميين على حكم مصر قالت صوفيا :”  لن أكون وحدي المتضررة حيث أن تراث الرقص الشرقي كله سوف يتضرر من ذلك وأعتقد أن مصر لم ولن تكون مثل السعودية، ولذلك أتمنى أن يقوم شعب مصر كله باستخارة الله قبل انتخاب الرئيس “.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...