الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

خلفان: الإخوان يذكروننا بعلي بابا والـ 40 حرامي

الفريق ضاحي خلفان تميم
قال الفريق ضاحي خلفان تميم، قائد عام شرطة دبي إن جماعة الإخوان المسلمين "كانت في السابق تستولي على أموال تبرعات المحسنين في الدول ، لكنها الآن تخطط للسيطرة على خزائن الدول".

وأضاف خلفان في مداخلته بندوة أقيمت مساء الاثنين في دبي أن "الهيكل التنظيمي لجماعة الإخوان أشبه بهيكل عصابات المافيا العالمية لوجود مجموعة صغيرة في التنظيم هي التي تخطط وتسيطر على كل شيء". وأضاف "ما نسمعه عن الجماعة يذكرنا بقصة علي بابا والأربعين حرامي".

وتحدث في الندوة القيادي السابق في جماعة الإخوان سيد المليجي معتبرا أن "الكراهية للإخوان تزايدت بعد وصولهم للسلطة في مصر، حيث بدأت تظهر حقيقتهم السلبية للجميع".

وأشار المليجي، الذي كان عضوا بالجماعة لمدة 40 عاما ووصل لعضوية مجلس شورى الجماعة، إلى أن "عدد أعضاء الجماعة في مصر لا يزيد عن 200 ألف شخص، والمعارضة المصرية أكبر من الجماعة بكثير لكنها غير منظمة".

وذكر في الندوة ، التي نظمها مركز "المسبار للدراسات والبحوث" المتخصص في دراسة الحركات الإسلامية أن "الإخوان يتعاملون بمنطق نحن شعب الله المختار ويعتبرون أنفسهم الأرقى في التفكير ويملؤهم الغرور والكبر".

وأكد المليجي أن "التنظيم السري للإخوان موجود ورجاله هم الأقوياء في الجماعة، والتنظيم الدولي موجود وهدفه جمع الأموال من الدول الغنية".

وأضاف: "جماعة الإخوان جاهلة في الدين والسياسة وتزعم غير ذلك، وترفض الجماعة الكشف عن أموالها ومصادر تمويلها ومن يبحث عن إجابة لهذه الأسئلة من أعضائها يتم عزله".

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...