الأحد، 11 نوفمبر 2012

الجزائر: توقيف 3 قضاة ومدير ''كناك'' في جلسة خمر رفقة فتيات قاصرات بملهى ليلي في بني صاف

الجزائر: توقيف 3 قضاة ومدير ''كناك'' في جلسة خمر رفقة فتيات قاصرات بملهى ليلي في بني صاف
 تمكنت مصالح أمن دائرة بني صاف ليلة أول أمس، من توقيف ٣قضاة من بينهم قاضي التحقيق للغرفة الأولى بمحكمة تلمسان ووكيل الجمهورية مساعد بمحكمة سفيزف وقاضي ثالث ومدير الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة بتلمسان، في جلسة خمر رفقة مجموعة من العاهرات منهن قاصر بملهى ''المنار'' ببني صاف رفقة 17 شخصا آخر، حيث تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بني صاف.

 أين إستفادوا من الاستدعاء المباشر. من ناحية أخرى نزل المفتش العام من وزارة العدل للاستماع إلى القضاة الثلات في انتظار إحالتهم على لجنة التأديب، ومن ناحية أخرى حددت لهم جلسة 7 ديسمبر للاستماع إليهم من قبل قاضي الجنح حسب " النهار الجديد" الجزائرية.
مجلة أسرار نت

هناك 4 تعليقات:

  1. بركاكم ن نميمة في الناس ت العدالة نتاعنا مازالت بخير و هاذو سيادكم لي راكم تهدروا عليهم راهم يظلوا ساهرين على الراحة نتاعكم و تلبية طلباتكم و مرفق العدالة مازاله بخير ـ و كي تتقدر القدرة ماكان لاه تستشفوا خاطرش بيوتنا قاع راها من زجاج فلا داعي للرشق بالحجارة
    .



    ردحذف
    الردود
    1. تفوه عليك كلب رخيس كيما سيادك يا وحد الكبول انا في الدومان و نعرف وش يسوى الكلاب لي راك دافع عليهم

      حذف
  2. هذه الصحافة نتاعنا مديورة غير للتشويش روحو حوسو على مواضيع تفيد الناس و تعالج المجتمع ـ مشي تهدرونا على الملاهي نعرفو شاراه يصرا فيها باغي تصلحو بدو ببيوتكم و نسائكم و خوتاتكم و من تم علقو على سياكم .
    فقد خلقناكم طبقات

    ردحذف
  3. إتقــوا الله يا عباد الله بركاكم من الغيبة و النميمة وخلوا ناس في حالها إن الله يهدي لمن يشاء _ وما كانش قاع منها قضية 03 قضاة لي وجدوهم في هذا الملهى _ هذه إشاعة و كبرت و إحنا علابالنابلي قاضي تحقيق ناع تلمسان عنده
    فيلا في بني صاف بجاني الملهى و كان عارض صحابه بمناسبة تحصله على الدكتراه بجامعة تلمسان .

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...