الجمعة، 23 نوفمبر 2012

صديق "شاكيرا" السابق يطالبها بـ100 مليون دولار "تقديرًا لجهوده في تحويلها لنجمة"

شاكيرا طالب أنطونيو ديلاروا، صديق المغنية شاكيرا السابق، بتعويض قدره 100 مليون دولار من شاكيرا بزعم تحويله لها إلى نجمة تدر الملايين بعد أن كانت على شفا الإفلاس في وقت تنتظر فيه شاكيرا أول مولود لها من صديقها الحالي، نجم دفاع برشلونة الإسباني جيرار بيكيه، الذي تعرفت عليه في عام 2010.

وذكرت مجلة «فواسي» الفرنسية أن أنطونيو ابن الرئيس الأرجنتيني السابق، فيرناندو ديلاروا، رفع قضية أمام محكمة منهاتن بنيويورك طلب فيها هذا التعويض الخيالي «تقديرًا لحسن إدارته لأعمال شاكيرا ولجهوده التي حولتها إلى نجمة تحقق الملايين».

وبرر ديلاروا طلبه بالتعويض أمام المحمكة بأن شاكيرا «طلبت منه في عام 2004 الوقوف بجانبها لإنقاذ حياتها الفنية بعد أن كانت على شفا الإفلاس»، مضيفًا في تبريراته أنه بفضل توجيهاته لها تمكنت شاكيرا من تحقيق أول مكاسب مادية لها بلغت 10 ملايين دولار.

وأشار إلى أن هذه التوجيهات أثمرت بعد ذلك عن نجاحها في توقيع اتفاق تاريخي مع شركة «لايف نيشين» حصلت بمقتضاه على 300 مليون دولار نظير استغلال أغانيها في الفترة من 2004 إلى 2014.

يشار إلى أن شاكيرا استمرت في تعاونها مع ديلاروا حتى أكتوبر 2011 حين طلبت من محاميها إبلاغه الاستغناء عن خدماته في خطوة استهدفت على ما يبدو إرضاء بيكيه، واتهم ديلاروا شاكيرا بأنها لم تعطه أي مبلغ منذ أن قررت الاستغناء عن خدماته، مما يتعارض مع أبسط قواعد العرفان بالجميل.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...