الجمعة، 2 نوفمبر 2012

أغلى 10 سلع في متجر “هارودز”أغلى متجر في العالم

أغلى 10 سلع في متجر “هارودز”أغلى متجر في العالم
 تعتبر لندن جنة لمحبي التسوق والمتسوقين، فهي تقدم على طبق من فضة أشهر المحلات التجارية المشهورة عالميًا، من الأكشاك في الشوارع إلى واجهات المحلات الكبيرة وهناك تجدون كل شيء تبحثون عنه، وعلى سبيل المثال، متاجر ومحلات “هارودز”، وهي بمثابة المثال الواضح على أنه متجر فاخر ومن الإدارات الأكثر شهرة عالميًا، ويحقق الكثير من الإيرادات سنويًا، محلات “هارودز” أنشئت في عام 1849  كمحل بقالة أنشئه هارودز مع اثنين من المساعدين، حتى وجد نفسه في قائمة أفخم متجر في العالم، حيث تقع المحلات على مساحة ضخمة تصل إلى أربعة ونصف فدان، ومكونة من سبعة طوابق في الارتفاع. وتقدم محلات “هارودز” كل شيء من الأثاث إلى الغذاء، الملابس الرياضية، الأزياء، بالإضافة إلى أن 20 مطعمًا الذي يقدم المأكولات العالمية، من الإيطالية إلى الصينية والهندية إلى البحر الأبيض المتوسط، كل شيء تبحثون عنه موجود لدى “هارودز” الذي يتمتع بشعاره المعروف “كل شيء لجميع الناس”.

أما محلات بيع الأغذية فقد أدرجت بجمالية متناهية في تصميم المتاجر، وتعتبر سمة شعبية لمحبي التسوق من ناحية الكم والكيف والجودة معًا. هناك تجد نحو عشرين متجرًا منفصل من الكعك والحلويات والخضراوات والأسماك واللحوم والفواكه والجبن (أكثر من 350 نوع من 15 بلدا) والخبز (150 نوع) وأكثر من ذلك. أما متاجر الجمال والموضة فهي فائقة العدد والنوعية من أفخم دور الأزياء في العالم، حيث تحتوي على تشكيلات عديدة لأحدث خطوط الموضة في العالم، كذلك الأمر بالنسبة للخدمات الفخمة التي تقدمها صالونات التجميل وأقسام المجوهرات والإكسسوارات الحصرية، وبصرف النظر عن المنتجات، فإن المتاجر تعمل على توفير وفرض الراحة للعملاء والزبائن من خلال تهيئة أجواء مريحة أثناء قيامهم بعملية الشراء والتسوق، مع توفير خدمة صف السيارات، وأيضًا خدمة مستشاري التسوق الذين يرافقون الزبائن خلال فترة التسوق ويقومون بتقديم النصائح، بما فيها تقديم الحلول وحل المشكلات.

الأنظمة واللوائح التي تنطوي عليها سلسلة متاجر “هارودز، فريدة من نوعها كالمتاجر نفسها، وتفرض على الضيوف التقيد اللوائح المنصوص عليها، مثلا ممنوع التقاط الصور، ممنوع الدخول بثياب وملابس غير لائقة، وممنوع دخول أطفال تحت سن 16، المتاجر توفر فرص عمل لأكثر من 5،000 موظف في 200 من الدوائر. وتحظى بشعبية كبيرة لدى السياح القادمين من لندن، حيث تجتذب المتاجر حوالي 300،000 من العملاء يوميًا.
2 . أغلى الأحذية في محلات هارودز
السعر: 1,60,000 $

الأحذية هي أكثر ما تفاخر به النساء اللواتي يعشقن عالم الموضة والأزياء، خاصة أحذية الكعب العالي، التي قد تصل تكلفتها إلى مبالغ طائلة، زوج واحد من هذا القبيل هو من حذاء الصنادل ذو الكعب العالي والأغلى في العالم، والذي صممه المصمم المعروف ستيوارت فايتسمان، الذي زين هذه الأحذية الباهظة مع الياقوت حيث صنعه لترتديه إحدى نساء العالم الشهيرات في مناسبة الأوسكار في العام 2003، لكن لم يحصل ذلك. وقد أضاف ستيوارت 120 قيراط من الياقوت لوزن الحذاء ذو الكعب العالي والساتان الأحمر مع إطار من البلاتين النقي، وقد وصلت قيمة الحذاء إلى 1.6 مليون، تباع في محلات هارودز.
منذ أن أشترى الملياردير المصري ورجل الأعمال العالمي محمد الفايد في عام 1985، في صفقة فريدة من نوعها محلات هارودز الشهيرة التي ضاعفت أرباحه بمقدار 3 أضعاف. حيث باعت محلات هارودز أكثر السلع تكلفة، مما ساعد المتاجر في اكتساب شعبية سريعة في جميع أنحاء العالم، وقد قمنا بتجميع عدد من السلع الفاخرة والمكلفة والمثيرة للاهتمام، لنعرضها أمامكم فهل تستحق كل هذه المبالغ الطائلة:

1. عطور كلايف كريستيان في محلات هارودز

السعر: 2,32,645 $

العطور هي من يعبر عنى شخصية الشخص الذي يقتنيها، والناس تفاخر بشرائها العطور الفاخرة وباهظة الثمن لتترك انطباعًا جيدًا وطويل الأمد. فقد كشفت كلايف كريستيان جنبا إلى جنب مع كريستال باكارات واحد من أغلى العطور الرائعة والتي وصلت تكلفتها إلى 2,32,645 $، حيث تزين زجاجة من العطر مع خمس قطع من الماس وقلادة كبيرة من الذهب عيار 18، حيث تم صنعت زجاجة العطر من الكريستال والزجاج معًا، وتباع حصريا في أكثر المتاجر فخامة وهي محلات هارودز.
3 . سرير صديق للبيئة في محلات هارودز
سعره: 84,425$

من منّا لا يحلم بنوم هانئ على سرير من الأحلام كل ليلة بعد يوم عمل طويل، ولا خيار أفضل من النوم على سرير صديق للبيئة تبلغ تكلفته 84,425 $؟ نعم فقط هذا المبلغ، حيث صنعت ماركة ” Vi-Spring ” سريرًا تم تسميته “الجلالة” يتضمن فراش، أريكة، لوح أمامي والوسائد المبعثرة وكلها صنعت باليد. وقد ملأها بـ 6240 من النوابض الطبيعية اليدوية والحشوات الفاخرة مع طبقات من الحرير والكشمير، وصوف الغنم المخلوطة والقطن. وقد وضعت على مؤخرة السرير الثابتة نسيج منجد من مجموعة ANSTOEZ JAB Grandezza الأنيقة التي جعلته أكثر تكلفة.

4. طلاء الأظافر الماسي في هارودز
السعر: 51,000$

النساء الغنيات المولعات بكل جديد في عالم الأزياء والمكياج والموضة، لا يقصرن في تجربة كل ما هو جديد ومن شأنه أن يثيرهن ويفرض عليهن أناقة متزايدة، فإن كانت المجوهرات والإكسسوارات لا تكفي، على العنق واليد، يمكن أيضًا وضعها على طلاء أظافر اليد، فهن على استعداد لإلقاء الآلاف الدولارات لمجرد الحصول على طلاء أظافر من الألماس، لندن تعتز بالألماس خاصة حين يزين الأظافر للنساء الغنيات، طلاء أظافر بلغ سعره 51,000 $ ، حيث أن الظفر الواحد عليه ما يقارب 8 قيراط من الألماس المرصع، وهو أغلى طلاء أظافر معروف حتى الآن.

5. أغلى قميص في العالم
السعر: 44,740$
قميص أنيق هو من الملابس المهمة، وهذا يعتبر أغلى قميص في العالم ويضيف إلى مجد الملابس واللابس أيضًا، وقد أنتجته ماركة “إيتون” السويدية المعروفة ليكون أفضل وأكثر القمصان أناقة في العالم والأغلى، حيث تم إنتاج قميص أبيض أنيق للاحتفال بالذكرى 80 لهذه العلامة التجارية. مصنوع من غزل القطن المصري، ومزين بالألماس الأبيض والملون. وكان هذا القميص للبيع في محلات هارودز لتشجيع الثقة الخيرية.

6. أغلى صندوق من الشوكولاطة في العالم في هارودز
السعر: 10,000$
هناك نوعان من الناس في العالم، النوع الأول الذين لا يحبون الشوكولاطة والنوع الثاني الذين يعتبرون مجانين الشوكولاطة، ومعظم الناس يقعون في الفئة الثانية. لمحبي الشوكولاطة الأغنياء، أطلقت هارودز هذه المجموعة مع التغليف الذي صمم خصيصا لشوكولاطة “باتشي” اللبنانية، ورصعت باليد بكريستال سواروفسكي ولفت بالحرير الهندي والجلود السويدية مع الذهب والبلاتين. الصندوق الواحد يحتوي على 49 قطعة شوكولاطة، رصع على غلاف كل واحدة من القطع قطع كريستال سواروفسكي، وارتفعت تكاليف كل صندوق إلى حوالي 10،000 دولار.

7. Ambootia Snowmist أغلى أنواع الشاي

السعر: 7,864$
الشاي ومحلات هارودز لديهم تاريخ عريق، حيث أن مؤسسها تشارلز هنري هارودز بدأ مسيرته في عالم البقالة والتجارة في بيع الشاي. ولهواة الشاي، الذين يحبون ارتشاف شاي أرقى، عليكم بشاي Ambootia Snowmist هو أفضل أنواع الشاي المعروفة. حيث يتم الحصول على أوراق الشاي من الشرق الأقصى من تقنية خاصة تشمل اختيار ودلفنة وتخمر وتجفيف أوراق الشاي. حيث ينبغي التقاط أوراق الشاي قبل بزوغ الشمس لتحافظ على عطورها الطبيعية وهي في ذروتها.

8. أغلى كيس شاي في هارودز
السعر: 15,250$
من المتعارف عليه أن الشاي هو ثاني أكثر المشروبات يستمتع به بعد القهوة. ويمكن لشارب الشاي الصحيح أن يسرف في شرب ما يصل إلى 8 أكواب من الشاي في اليوم. وما يمكن أن تقدم لمتذوق لشاي صحيح؟؛ أكياس شاي المصنوعة يدويًا من المجوهرات والألماس والذي تم إنشاؤه للاحتفال بعيد ميلاد PG الـ 75. حيث زينت الأكياس مع 280 قطعة من الألماس، ويجري استخدامها لجمع الأموال لصالح الأعمال الخيرية للأطفال في مانشستر، انجلترا.

9. أغلى ثلاجة في العالم في هارودز
السعر: 15,729$
بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الأدوات المنزلية بكل زاوية وركن في منزلهم، هذا إحدى القطع المنزلية المثيرة التي تزين مطبخكم الراقي، فهو مرصع بـ 7000 من قطع كريستال سواروفسكي. ومقدم من ماركة GORENJE أفضل صانعي الأجهزة الأوروبية ويعد هذا البراد من أغلى الثلاجات في العالم.

10. مضرب مرصع بالألماس في هارودز

السعر: $1,61,000
لعبة الغولف لديها مكانة خاصة كونها من ألعاب الرياضة المحببة إلى قلوب الرجال الأغنياء، وبالتالي فإن جميع الملحقات المتعلقة بهذا الرياضية الفاخرة ينبغي أن تكون فاخرة في حد ذاتها. ويستند مضرب الجولف هذا إلى 18 قيراطا من الذهب الأبيض المرصع على رأسه مع 240 قطعة من الياقوت و 378 من الماس. وكان مضرب الجولف الحصري للبيع في محلات هارودز، لهواة جمع أكثر إكسسوارات الغولف.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...