الأحد، 4 نوفمبر 2012

الإمارات: كايلي مينوغ تبهر جمهور “الفورمولا1″ في جزيرة ياس الإماراتية

الإمارات: كايلي مينوغ
 أطلقت نجمة موسيقى البوب الأسترالية كايلي مينوغ، حفلات ما بعد السباق بعرض مثير امام الجمهور في ميدان دو في أبوظبي، في حين أرقص كل من مايا دياب وسيليو غرين وميسي اليوت جمهورهم على الكورنيش طوال الليل بحسب الإمارات اليوم.

وأمتعت مينوغ جمهورها طوال ساعة ونصف الساعة، مؤدية مجموعة من اغانيها مثل “لا استطيع طردك من تفكيري”، و”سأكون محظوظة كثيراً”. وجذبت النجمة الحاصلة على جائزة “غرامي” الانظار من خلال عرضها المفعم بالحيوية والمدعوم بمجموعة من الراقصين المزينين بالريش الملون.

وقال سوزانا جيبيت، من سكان مدينة أبوظبي، “لقد كانت كايلي رائعة على المسرح، ولقد أعجبت بعرضها كثيراً، لأنها مزجت ما بين اغانيها الكلاسيكية وأغانيها الجديدة. لقد كانت ليلة رائعة قضيتها مع الاصدقاء رقصنا فيها طوال الليل”.

وكانت النجمة اللبنانية مايا دياب، قدمت عرضاً ممتعاً الى جمهورها في مهرجان معزوفات على الشاطئ، وقام بعدها سيليو غرين بتقديم عرض مع مؤثرات منسق الاغاني والليزر الذي اضاء الشاطئ، وقدم فيه الأغاني مثل “مجنون” و”نسيان”، التي امتعت الجمهور. وأنهت نجمة موسيقى الراب ميسي إليوت، مهرجانا ناجحا آخر من مهرجانات معزوفات على الشاطئ بعرض مميز. وقال حسين محمد، أحد الحضور على الشاطئ، “أحب مدينة أبوظبي التي تنبض بالحياة في هذا الوقت من العام، لقد كانت مايا دياب رائعة، وأنا اتطلع من الآن الى برنامج العام المقبل”.

وكان مهرجان “يا سلام” بدأ فعالياته يوم 25 أكتوبر الماضي، ويختتم اليوم. ويعد “يا سلام” اكبر برنامج ترفيهي مجاني تقوم به مدينة تستضيف سباقات الفورمولا،1 جامعا سباقات السيارات مع حشد من الفعاليات الموسيقية والافلام والمناسبات الاجتماعية، وأطلق البرنامج جزءاً من فعاليات سباق الاتحاد للطيران الكبير للفورمولا،1 عام ،2009 واستقطبت نشاطاته وفعالياته اكثر من مليون شخص، وشهد عروضا لأكثر من 150 فناناً، من بينهم 20 من النجوم العالميين الحائزين جوائز اقليمية وعالمية.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...