السبت، 13 أكتوبر 2012

أشهر المتهمين في موقعة الجمل: قناة الجزيرة هي التي أخرجت الموقعة بذلك الشكل

أشهر المتهمين في موقعة الجمل: قناة الجزيرة هي التي أخرجت الموقعة بذلك الشكل
 قال الدكتور شريف والي احد ابرز المتهمين الذين برأتهم المحكمة من موقعة الجمل لجريدة الوطن المصرية الخاصة  قال بعد البراءة  مفيش جِمال ضربت المتظاهرين.. قناة الجزيرة أخرجت موقعة الجمل.. الثوار هما اللى ضربوا أنصار مبارك بالمولوتوف.. لو فيه حاجة حصلت يبقى شعب فى شعب.. والناس اللى كانت فى مصطفى محمود معظمهم من ثوار التحرير.. لمحات عبّر بها د.شريف والى -أمين عام الحزب الوطنى المنحل بالجيزة- بعد نحو ساعة من إصدار الحكم ببراءته، مؤكداً أن المحكمة لم تبرئهم وحدهم، قائلا بنص العبارة:

الجمل برىء من موقعة الجمل يبدأ «والى» الحكاية من الأربعاء 2 فبراير حين كان يتابع اتصالاته مع رجال الحزب بشأن التجمعات المفترض وجودها أمام مسجد مصطفى محمود: كنت ماشى على رأس 1000 واحد خارجين من بين السرايات والعدد تزايد طول ما احنا ماشيين وأول ما وصلنا جامعة الدول العربية وصل عددنا إلى آلاف الأشخاص وأكد أن الجمال بدأت فى الظهور بالحدث فى تمام الواحدة ظهراً: ساعتها شفت عبدالناصر الجابرى جاى معاهم ولما سألناهم قالولنا ده احتفال وده اللى كان باين ساعتها
التحريض هو التهمة التى وجهت لجميع المتهمين، والتى قال عنها «والى» إنها مطاطة. الجمل برىء من موقعة الجمل، هذا ما يؤكده «والى» ويقول: «هما معملوش حاجة جوه الميدان.. الجمال والأحصنة محدش فيهم ضرب.


مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...