الأحد، 14 أكتوبر 2012

الجارية فريال: «حريم السلطان» أساء إلى الدولة العثمانية

فيزال أحمد
 صرحت الممثلة التركية فيزال أحمد التي تؤدي دور الجارية فريال في مسلسل «حريم السلطان» بأنها محظوظة كونها عملت مع الكاتبة الراحلة ميرال اوكاي مؤلفة «حريم السلطان». وخلال مقابلة مع برنامج «الحياة تركي» الذي بدأ عرضه على قناة «الحياة» المصرية، أضافت فيزال ان الكاتبة الراحلة هي التي رشحتها لدور فريال وكانت سعيدة بذلك لأنها كانت تتمنى المشاركة ولو ككومبارس في اي عمل لأوكاي. واعتبرت ان «حريم السلطان» ترك أثرا كبيرا في حياتها وأنها فخورة به.

فريال او فليز بدت قريبة جدا من قلب المشاهد رغم غموض الدور الذي تقدمه في «حريم السلطان»، اذ لا نعرف ما اذا كانت تقف مع هويام او تنحاز للسلطانة ناهد دوران. وهذا أمر لا تعرفه هي نفسها كما قالت. وأضافت ان كل ما تعرفه عن الدور انها جارية تابعة للحرملك في قصر السلطان، تحاول ان تقف مع هويام وتساعدها للوصول الى ما تريده. وتابعت ان تغيرات بسيطة ستطال الأجزاء المقبلة وستبتعد قليلا عن هويام بسبب الظروف.
أما عن تهمة الإساءة الى الدولة العثمانية التي تعرض لها المسلسل لأنه ركز فقط على الحرملك، فأكدت فريال ان الفكرة صحيحة لكنها تفضل عدم الخوض في تفاصيل ذلك لأنها جزء من فريق العمل ويجب ان تعطي فكرة حسنة عن المسلسل وليس العكس، وطلبت إعفاءها من الحديث عن ذلك.
مجلة أسرار نت

هناك تعليق واحد:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...