الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

إسرائيل بدأت بتطبيق السيناريو.. حماد: إتخذنا احتياطات أمنية مشددة خشية من محاولة إغتيال الرئيس

إسرائيل بدأت بتطبيق السيناريو.. حماد: إتخذنا احتياطات أمنية مشددة خشية من محاولة إغتيال الرئيس
 أكد نمر حماد مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس, مساء الثلاثاء, أن الرئاسة الفلسطينية قررت أخذ احتياطات أمنية مشددة حول الرئيس أبو مازن تحسباً من عملية اغتيال أو محاصرة تقدم عليها إسرائيل.

وقال حماد في تصريح لوكالات محلية إن قرار تشديد الحراسات الأمنية جاء بعد جملة من التهديدات أطلقها وزير خارجية إسرائيل المتطرف أفيغدور ليبرمان باغتيال وتصفية الرئيس عباس, معتبراً تلك التهديدات بالخطيرة جداً.

وأوضح أن إسرائيل بدأت في الآونة الأخيرة تمارس الضغوط والتهديدات ضد السلطة الفلسطينية منها تنفيذ عمليات والدخول إلى المناطق المصنفة بـ"أ" والتي تعتبر تحت سيطرة السلطة الفلسطينية, مشيراً إلى أن كل تلك الإجراءات تدخل تحت سياق السيناريو والمخطط الإسرائيلي الداعي للتخلص من الرئيس عباس.

وطالب مستشار الرئيس محمود عباس المجتمع الدولي وعلى وجه الخصوص الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة التدخل ووقف المهزلة الإسرائيلية, قائلاً " المطلوب من الدول التي تقول إنها تحاول إنقاذ عملية السلام أن توقف المتطرف ليبرمان عن إرهابه ".

وأضاف " تصريحات ليبرمان وموقف نتنياهو منها رسالة للعالم أجمع بأنهما غير معنيان بعملية السلام وعلى العالم التدخل لوقف ممارساتهم اليومية بحق الشعب الفلسطيني.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...