الاثنين، 22 أكتوبر 2012

بعد انفجار الاشرفية.. صفحات النجمات تحوّلت الى “فشة خلق”!

بعد انفجار الاشرفية.. صفحات النجمات تحوّلت الى “فشة خلق”!
 بعد انفجار الاشرفية، لم تبقَ صفحة على حالها، بعضها يستعرض صور المصيبة التي نشرها المعجبون، والبعض الآخر يتحوّل منصّة لـ”فش الخلق” والتنفيس عن غضب الشارع المفجوع بمصابه ونقله إلى الشارع الافتراضي الثائر على واقعه، حسب الجمهورية.
نوال الزغبي لم تغب بدورها عن التفاعل الافتراضي، فكتبت: “يا رب رح موت من زَعلي عَ اللي صار، الله يرحم القتلى ويشفي الجرحى في انفجار الأشرفية… يا رب”.
وعبّرت ميريام فارس عن تضامنها مع “أهالي الشهداء وأصدقائهم، ومع المصابين في كارثة انفجار الأشرفية”، مقدمة تعازيها بالضحايا.
أما سيرين عبد النور، فكتبت: “يا رب تحمي لبنان وشعبي، يا رب تحمينا يا رب يا رب”‬. ووضعت صورة الشهيد وسام الحسن وعلّقت عليها: “بطل من لبنان، رحمك الله ورحم كل شهداء الوطن”.

ورأت نادين نسيب نجيم أنّ “ما حصل محزن جداً. ولكننا لن نبكي هذا الرجل النزيه إنما سنبكي أيضاً بلدنا من بعده”. وعلّقت: “ضيعانك يا بلد”. فيما اكتفى جوزيف عطية بالتذكير بكلمات أغنيته الشهيرة “لبنان رح يرجع والحق ما بيموت”، في موقف أكثر تفاؤلاً.
وكتبت كارول سماحة: “تعازيّ الحارة لجميع أهالي ضحايا الأشرفية وعائلاتهم وأصدقائهم. فليكن الله معكم ويلهمكم الصبر ويعطيكم القوة”.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...