الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

"اريل اللامي" سعودية تتطوع في فريق حملة "أوباما"

"اريل اللامي" سعودية تتطوع في فريق حملة "أوباما"
 من المعروف ان مشاركة المراه السعودية في العمل السياسي تعتبر محدودة جدا داخل السعودية او حتي ما ظهر من ماشركتها في الملحقيات والسفارات خارج السعودية .
الا ان السعودية " اريل مهنا اللامي" وهي طالبة سعودية في الولايات المتحدة الامريكية ، استطاعت خوض العمل السياسي وتطوعت للعمل في فريق حملة الرئيس الامريكي باراك اوباما لتتحول الي مراقبة في الانتخابات الرئاسية الامريكية . ومن فريق دعم حملة اوباما.

وقد قالت "اريل" في تصريحات لها انها من المؤيدين للحزب الديموقراطي والمؤمنين بأفكارة  فهي تعمل منذ عام 2007 على دعم حملة الرئيس أوباما، كما أوضحت أريل لـ"قناة العربية" عن أسباب تأييدها للرئيس أوباما بقولها: "كوني مواطنة أمريكية آتية من ثقافة عربية بحتة، عشت في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات، وعانيت من الوضع الاقتصادي السيء الذي مرت به أمريكا، في فترة الرئيس السابق"جورج بوش"، فأردت أن يُمثل الولايات المتحدة شخصية رئاسية مغايرة للشخصيات التي مرت في البيت الأبيض، وأوباما كما ترى أريل، صوت آتي من ثقافة إفريقية، لهذا قررت دعمه وإعطائه صوتها، بل أن تكون ضمن حملته الانتخابية".
هذا وذكرت "أريل" أنها استطاعت مع مجموعة أخرى، التواصل مع الرئيس أوباما، وحضور عدد من الخطابات التي ألقاها، كما قاموا بالسلام عليه بعد عدد من المناظرات التي قام بها.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...