الاثنين، 22 أكتوبر 2012

سعودي تعرض لحادث سير ... فاختفت كليته

سعودي تعرض لحادث سير ... فاختفت كليته
 لم يكن على بال السعودي راشد الشمري، الذي تعرض لحادث سير، نُقل على إثره إلى أحد مستشفيات في منطقة حائل، أنه سيخرج من دون إحدى كليتيه، حسب إفادته، في ظهور ربما يكون الأول لهذا النوع النادر من السرقات بالمملكة، في حال صحة الرواية.

يقول الشمري (45 عاماً)، أحد أبناء منطقة حائل بحسب الجزيرة أونلاين: "تعرّضت لحادث انقلاب على طريق حائل - بقعاء، نُقلت على إثره إلى مستشفى بقعاء، ثم حولوني إلى مستشفى بحائل، وهناك أمضيت أسبوعاً في غيبوبة تامة في العناية المركزة، أجريت لي بعدها جراحة فتح صدر للتخلص من دم نزف تعرضت لي أثناء الحادث، حولوني بعده على قسم الجراحة، لكن حالتي ساءت، فأعادوني ثانيةً إلى العناية، وفيها مكثت 3 أيام، عدت بعدها للجراحة".

ويتابع الشمري: "كنت أشعر بارتفاع دائم في حرارة جسمي، فقرر الأطباء استخراج كيس قريب من الكلية اليسرى، قيل لي إنه يتسبب في التهابات، وأجروا لي جراحة لإخراجه، بعدها انخفضت حرارتي بعض الشيء، وبقيت فتحة العملية على شكلها دون أي خياط لإغلاقها، وبعدها قرروا أنني أنهيت العلاج وعلي الخروج".

ويضيف راشد: "تردت حالتي بعدها فتوجهت لعدة مستشفيات، استقبلني أحدها بالكويت ونومت بمستشفى الجهراء 20 يوماً، تحسنت خلالها حالتي كثيراً، وكانت المُفاجأة حين أبلغوني بأن لدي كسلاً في عمل الكلية، وأنه ليس لدي سوى كلية واحدة!! مُبدين تعجبهم الشديد من طريقة الجراحة وفتحة الجرح التي تمت في صدري".
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...