الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

رويدة المحروقي: الفنانة الخليجية مهملة ولا تحظي بالدعم

رويدة المحروقي: الفنانة الخليجية مهملة ولا تحظي بالدعم
 قالت رويدة المحروقي إنّ الفنانة الخليجية مهملة بشكل عام ولا تحظى بالدعم الذي تتمتّع به الفنانة العربية، وخصوصاً في الخليج. وأضافت المغنية الإماراتية أنّه “من النادر أن تدعم شركات الإنتاج المغنية الخليجية لأسباب لا أعرفها حتى الآن”.

ويتزامن حديثها مع إنتهاء عقدها مع “روتانا” من دون أن توضح ما إذا كان هناك نية للتجديد مع الشركة. ورغم أنّها اعترفت أنّها لا تمانع تجديد عقدها، إلا أنّها أشارت إلى غياب التفاوض مع الشركة في هذا الشأن. وشدّدت على أنّها لا ترفض مبدأ التجديد لكن وفق شروطها الخاصة التي رفضت الكشف عنها على الملأ. وأكّدت أنّها تحظى بدعم من خارج الإمارات أكثر من الداخل من دون أن تعرف الأسباب.
ويتزامن ذلك مع استعدادها لخوض تجربتها الأولى في بطولة مسلسل كويتي إماراتي بعنوان “طرب”، إذ توضح أنّ ما شجعها على هذه الخطوة، هو فكرة العمل الذي يحتوي على غناء وتنوّع في الأداء. وتابعت أنّ هذه التجربة تعدّ نقلة في مسيرتها الفنية.
وأشارت إلى أنّها ترى أنّ مشاركتها في “هوامير الصحراء” كانت جميلة رغم الانتقادات التي تعرّضت لها، لكنّها تراها مناسبة وخصوصاً أنها أول خطوة في مجال التمثيل، ومن الطبيعي أن تبدأ بأدوار صغيرة.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...