الخميس، 11 أكتوبر 2012

فتاة كويتيه تبتز الرجال الخارجين من البنوك وتتهمهم بالتحرش بها

فتاة كويتيه تبتز الرجال الخارجين من البنوك وتتهمهم بالتحرش بها
 تتعدد أساليب النصب والاحتيال باستخدام جميع وسائل الخداع مثلما حدث مع هذه الفتاة الكويتية التي استغلت جمالها وسيلة للايقاع بفرائسها.
تواصل السلطات الامنية في دولة الكويت لتعقب فتاة ثلاثنية حسناء في منطقة الشويخ ، اتخذت لنفسها طريقة مبتكرة للابتزاز، حيث تقف بالقرب من أفرع البنوك. وتراقب من سحب أموالاً لفوره، ثم تباغته طالبة إليه اعطاءها 20 ديناراً، وإلا صرخت متهمة إياه بالتحرش بها، ومحاولة الأعتداء عليها!

وأوضح مصدر أمني بحسب «الراي» الكويتيه «ان بلاغات تعددت لدى الجهات الأمنية عن وقائع متشابهة بالسيناريو ذاته، يشكو خلالها المجني عليهم استهدافهم على يد المبتزة الحسناء، وأجمعوا على أنها تختار أوقات عملياتها بعد العاشرة مساء، لتضمن قلة المارة، وأفاد الشاكون بأنهم فضلوا دفع المبلغ المطلوب إيثارا للسلامة وتجنباً للمشاكل، خصوصا أنها - وفقاً للشكاوى - كانت تتقدم نحوهم بقوة، وتهدد الضحية قائلة: تدفع غصبا عليك وإلا أوديك وراء الشمس».
وأضاف المصدر أن «عناصر البحث بعد أن تلقوا البلاغات من الجهات الأمنية، شرعوا في إجراء تحرياتهم للوقوف على هوية الجانية، حيث بدأوا بالتنسيق مع البنوك لمراجعة صور كاميرات المراقبة التي تصور ما يدور في محيط المواقف، وهم في طريقهم للكشف عن هويتها .
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...