الاثنين، 22 أكتوبر 2012

دوللي شاهين لا يهمني إن كنت مثيرة فأنا لزوجي فقط

دوللي شاهينتعتبر الفنانة دولي شاهين من الفنانات القليلات اللواتي يتمتعن بجمال طبيعي ولم ينغمسن في الأدوار الجريئة ، وفي هذا الصدد و بعد أن ورد في بعض الوسائل الاعلامية، أن الفنانة دوللي شاهين سعيدة بما يُقال عنها بأنها فنانة مثيرة وترتدي ملابس قصيرة،
نفت دوللي هذا الكلام حيث قالت أنها بعيدة عن الاغراء وعن تقديمه، مشيرة إلى أن إرتدائها للمايوه هو حرية شخصية.
وفي هذا الصدد، قالت دوللي "أنا تعودت على الدلع والرفاهية من أسرتي وأرتدي ما يناسب مرحلتي العمرية لأنني مازلت صغيرة ومن حقي أن أظهر أنوثتي وجمالي في حدود الأدب، كما أنني لست بحاجة لنصائح الآخرين لأنني أعرف حدودي جيداً ولا أتعداها".
ولفتت دوللي شاهين إلى أنها رفضت العديد من الاعمال الفنية بسبب وجود مشاهد إغراء وقبلات ساخة يجب أن تقدمها، حيث أكدت بأن كرامتها لا تسمح لها بتقديم هذا النوع من الفن لأنها لا تريد أن تضيف لرصيدها نقطة سوداء.

وتابعت بقولها: "من لم تعجبه أدواري لا يشاهدها ويستطيع إغلاق التلفاز، وأنا لم أتعرّ بقصد الاثارة أو التعبير عن أي ايحاءات جنسية كما يقال، لكنني أقدم فناً هادفاً ونظيفاًً وبعيداً عن الاغراءات ولا أبحث عن الماديات، وليس هناك من يقدر أن يعقد لساني عن الكلام لأنني حرة ومن حقي أن أدافع عن نفسي ".
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...