الجمعة، 19 أكتوبر 2012

كاتب سعودي يطالب بـ"وزراء أجانب" بدلاً من السعوديين

كاتب سعودي يطالب بـ"وزراء أجانب" بدلاً من السعوديين طالب كاتب سعودي بجلب وزراء "أجانب" أكثر احترافية وعطاء وتلبية لاحتياجات المواطن، بدلاً من المسئولين السعوديين، الذين وصفهم بعديمي الفائدة، وذلك على غرار تجربة احتراف اللاعبين الأجانب في الملاعب السعودية التي قال عنها إنها ناجحة.

وقال الكاتب "أحمد هاشم" في مقاله اليوم بجريدة "الشرق" إن المسئول الأجنبي ربما يجد الحلول السريعة والاستراتيجية التي تجعل المواطن محور الخدمة وهدفها وذلك بعد أن اتعب المسئولون المحليون قلوب المواطنين "كما ذكر".

وعزا الكاتب روح الظرافة التي يتحلى بها المواطنون السعوديون "كما قال" إلى إخفاق بعض أولئك المسئولين المؤتمنين على تلبية احتياجات المواطنين وحقوقهم وإصرارهم على تجاهلها، الأمر الذي جعل المواطنين يلجأون للنكتة والتندر للبوح بهمومهم وطموحاتهم بعد أن يئسوا من أولئك المسؤولين.

واستغرب ألا تكون السعودية في مصاف دول العالم الأول لأن لديها "القيادة المحبة لشعبها" و"المال" الأمران اللذان يجعلانها لؤلؤة العالم، كما قال.

وأشار إلى أن المسئولين السعوديين حققوا أطول الفترات الزمنية وحطموا الأرقام القياسية وهم قابعون على كراسيهم دون أن يقدموا ما يفخرون به أمام المواطنين وقيادتهم التي ائتمنتهم على مصالح الناس.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...