الخميس، 25 أكتوبر 2012

الفنانة شمس تهاجم أحلام وتصفها بالشريرة وتستنجد بقائد شرطة دبي

الفنانة شمس تهاجم أحلام وتصفها بالشريرة وتستنجد بقائد شرطة دبي "دخيل ربنا ودخيلك ياضاحي خلفان تخلصني من هالشريرة تسلط ناس يسرقون اوراق ومعلومات خاصة عني وينشرونها انا جالسة عندكم في دبي بحمايتكم " تحت هذه التغريدة  هاجمت الفنانة شمس  المطربة أحلام  بمجموعة من التغريدات المتتالية ، بعد  اتهامها بتحقير رلى نصر وتهديد شمس بأنها ستشتري القضاء الفرنسي، موحية لمتتبّعي التويتر أن فضيحة تنتظر شمس..
وقالت شمس :الحكاية طويلة وأعتقد أنّي أملك ما يجعل أحلام صفراء الوجه لمائة سنة.. فهل تسكُت أم أُخرج ما عندي؟
تغريدات شمس.. وفيها صرخة مدوّية :

1- في صدري عدة تغرديات مهمة، تخصني وقد تهم الجميع وارجو أن تعطوها أهمية خاصة لديكم سأنشرها بعد قليل
- اللهم من ظلمني وقذفني وأساء لي بقصد، اللهم إني أشهدك أنني لا أسامحه حتى يوم ألقاك، حتى آخذ من حسناته ويأخذ من سيئاتي

3- وحتى يتعذب حين يصحو ضميره النائم حين لا ينفعه ويكون عبرة لغيره، وأرجو أن يكثر اليوم من قذفي حتى أنال مرادي منه عند قوي شديد لا يظلم أحدا

4- يا مرة خافي ربج (ربك) اذا تعرفين ربنا ترى ربنا مو آيات تنشر وأحاديث وتمثيل ربنا رب قلوب وانتي قلبك مليان حقد وغل وامراض نفسية الذين في قلوبهم مرض

5- انتي انسانه ماعندج شئ تخسرينه عايشة انتي وامثالج على تاليف القصص والتلفيق ومفكرة بفلوسج تشترين ذمم وراح تشترين ذمم بس ماراح تشرين الحق ابدا

6- وضلي تكلمي بالدين كل الوقت واهذي بالشرف كل الوقت وبربري بالفلوس كل الوقت لان كل انسان يبحث نواقصه وانتي كل هذيل ينقصونج وانتي عارفة زين شقصد

7- طول عمري اهرب هرب من سوالف حمامات النسوان حقج وحق غيرج بس الظاهر فهمتوا سكوتي ضعف هو تصرف حضاري راقي مني بس للاسف انشد الرقي عند همج

8- فلوسج ماراح تشترين فيها اصل ياعديمة الاصل وخافي على بناتج وولدج لا ربي يحط فيهم بلا من جورك ماخليتي مخلوق ماقطعتي رزقته تعبدين الفلس

9- ربنا قال قطع الاعناق ولا قطع الارزاق يامفترية وانتي كم شخص اذيتيه برزقه وبشرفه مثل البعوضه انتي وامثالج ماتعيشون الا على دم البشر

10- خافو الله ياللي تنهشون بلحم خلق الله ترى كلكم عيوب واخطاء ومثل ماانتوا تعادون خلق الله كمان لكم اعداء ماسكين عليكم زلات مخيفة مرعبة لو طلعت

11- لو طلعت زلاتج ياست الشرف والدين بعمره محد راح يصاهر زوجك في بناتك وراح تستحين حتى تناظرين المراية لا تسوين البلاء وترمينه على غيرج

12- ولا تجيبين سيرتي عشان انا ماطلعت وسويت نفسي منزهة ومرسلة ولا من الاولياء انا طالعة بعيوبي قبل حسناتي وفيه كثير من يحبني ومتقبلني

13 – تصرفاتج ماتهز الناس الواضحين الواضح مافيه شئ يهمه ابدا بس الي مثلج مدعي الشرف والدين هو الي لازم يرتعب خاصة لو الموضوع شرف وشذوذ العياذبالله

14 – وانا اشهد ربي والناس ان رحمة مني باذن ربي ماراح اظهر اي اساءة لج مش احترام ولا خوف منج يامريضة بس خوفي بربي على كل الي حواليج الي مالهم ذنب .
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...