الجمعة، 12 أكتوبر 2012

طرق كسب المال بأسهل وأسرع الطرق

طرق كسب المال بأسهل وأسرع الطرق
 بعدما تطرقنا لموضوع النساء اللواتي حصلن على أموال وثروات وأصبحن من أكثر النساء ثراء وهذا على ظهور الرجال ، كما تعرضنا للنصائح التسع التي ينصح بها أثرياء العالم لطرق تكوين ثروة نقدم لكم اليوم الطرق السريعة للحصول على الأموال .

إذا كنت تعتقد أن جني المال يتطلب مجهوداً شاقاً وعملاً مضنياً والكثير من الدراسة، فيبدو أن الأمر لم يعد كذلك بعد ظهور وسائل غريبة للحصول على المال بأسهل الطرق.
برامج الهواتف الذكي

على الرغم من إن هذه الفكرة مازالت في بدايتها، إلا أنها تبدو مربحة للعديد من المستخدمين، فكل ما عليك فعله هو تحميل بعض التطبيقات التي توفر لك المال مقابل أشياء محددة تفعلها، على سبيل المثال هناك برنامج يدفع لك المال مقابل الصور التي تلتقطها في أماكن مميزة، وهناك تطبيق آخر يدفع لك مقابل كل شخص تعرفه على البرنامج وتجعله يحصل على نسخته الخاصة.
التوسل للحصول على المال من خلال الإنترنت

تقول “كارين بوسنك” إنها وجدت نفسها مديونة بمبلغ 20 ألف دولار بسبب تسوقها عبر الإنترنت وشراءها للعديد من المنتجات التي لا تستفيد منها، ولحل أزمتها قامت “كارين” بنشر طلب على شبكة الإنترنت تطلب فيه من زوار موقع SaveKaryn.com التبرع لها لحل مشكلاتها المالية التي تعاني منها، وهو ما تحقق بالفعل بعد مرور 10 أسابيع حيث تلقت مبلغ الـ20 ألف دولار من خلال التبرعات المختلفة من كل دول العالم.
بيع الأشياء الغبية على الإنترنت

هناك بعض البشر المحظوظين يبتسم لهم الحظ على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال ترويج بعض المنتجات الغبية مقابل مبالغ مالية خرافية توفر لهم حياة كريمة لفترة طويلة من الزمن، وأقرب مثال على ذلك هو زيارة متجر Ebay ورؤية المنتجات الغريبة التي تباع هناك مثل آلات الزمن والعلكات السحرية، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في من يقوم بشراء تلك المنتجات.
التدريب على مواجهة مشكلات الحياة

مهنة أخرى غير معلومة الهوية، حيث يقوم شخص ما بإسداء النصائح للبشر مقابل المال، تلك النصائح تتعلق بكل شيء سواء بالعمل أو العلاقات الأسرية أو الأشياء التي يحتاج الشخص لتعلمها في حياته حيت يتسنى له الحصول على وظيفة يحلم بها أو على علاقة سوية مع فتاة يحبها
أنت الإعلان

لا يشعر بعض البشر بالخجل من القيام بالترويج لمنتجات معينة عن طريق استخدام أجسادهم، وإذا كنت لا تعلم طبيعة هذا الأمر فيكفي أن نخبرك أن هناك فتاة استطاعت الحصول على 15 ألف دولار مقابل وشم قامت بوضعه على وجهها يروج لعلامة تجارية معينة على شبكة الإنترنت.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...