الخميس، 25 أكتوبر 2012

الإعلاميّة ماريا معلوف و جريمة اغتيال وسام الحسن

ماريا معلوف
تحت عنوان " سرّ الإعلاميّة في جريمة الحسن" كتب الصحفي اللبناني ابراهيم الأمين، رئيس مجلس إدارة "الأخبار" اللبنانية عن معطيات التحقيقات في جريمة اغتيال وسام الحسن التي تركز الآن على جوانب هامة من المعطيات منها معلومات لدى الجهات القضائية المعنية بالتحقيق عن أن الحسن كان قد تواصل مع إعلامية لبنانية واتفق معها على لقاء في مكتب الأشرفية السري صباح يوم الجمعة، وأن العودة إلى داتا هاتف الإعلامية نفسها، ستسمح بالتدقيق في آلية الاتصال ومدته وتوقيته وربما مضمونه أيضاً أو مضمون أي رسالة نصية قد يحتمل حصولها بين الحسن وبين هذه الإعلامية.
 وسيطلب القضاء من المحققين الاستماع إلى إفادة هذه الإعلامية التي كانت مصدر معلومات للحسن، لأجل التثبّت من عدة أمور مثل كيف تواصل الاثنان ولقاءهما وما تم قبله وبعده وخلاله.

وأشار موقع الحقيقة السوري المعارض أن ماريا معلوف ، هي الإعلامية التي كانت على موعد مع وسام الحسن في ضاحية "الأشرفية وفقا لمصادر أكدت هويتها للموقع.
ويثير الأمين تساؤلات لا بد للتحقيقات من الإجابة عليها مثل: هل أجرت الإعلامية اتصالات بعد مغادرتها شقة الأشرفية قبل وقت قليل من مغادرة الحسن وحصول الانفجار؟ وهل يمكن التأكد من أنها لم تكن تحت مراقبة الجهة المنفذة؟ ويضيف بالقول، ما تقدم أسئلة يريد القضاء الحصول على إجابات عنها، من أجل التوسع في التحقيق في هذا الجانب، أو إقفاله نهائياً.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...