الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

تعلمي كيف تكبّرين عينينك بالماكياج

تعلمي كيف تكبّرين عينينك بالماكياج
 لأنّ عيينك مرآة الروح التي تعكس ما في داخلك من شجون وأحاسيس ومشاعر، عليك منحهما العناية اللازمة من ناحية الاهتمام بصحتهما والماكياج الذي تعتمدينه لهما، حتّى تتفادي أن يخفي هذا الماكياج السحر الطبيعي النابع من داخلك، ولكن صاحبات الصغيرة يجدن أنّ الحصول على نظرة واسعة هو أمرٌ محال، غير أنهنّ يجهلن أنّ فنون الماكياج هي الحل الأمثل لتكبير العينين، فإذا كنت واحدة منهن:

تعلمي كيف تكبّرين عينينك بالماكياج؟
اعلمي بدايةً أنّ أي تورّم أو انتفاخ حول عينيك يساهم في جعلهما تبدوان أصغر حجماً،  لذا احرصي على العناية بهما وعدم السهر لساعات طويلة، والحصول على قدر كاف من النوم.

إنّ موضة الحواجب الكثيفة تخدم عينيك الصغيرتين وتكبّرهما، خصوصاً عندما تتجانس مع شكل وجهك، وتنسّق بدقّة مع عينيك، ومن الضروري تطويلهما ليشعر من ينظر إليك أنّ عينيك يماثلانهما من حيث الطول.


استخدمي الآيلاينر على الحافة الخارجية لجفنك، وليس على حافته الداخلية، أمّا الرموش المستعارة فهي لها دور أساسي في تكبيرعينيك خصوصاً إذا وضعتها على الطرف الأيمن من فوق عينيك.

إذا كنت من اللواتي يتجنبن وضع ظلال العيون على عظمتي الجفون، لاعتقادك أنّها تعكس مبالغة لا ضرورة لها في الماكياج،  اعرفي أنّ وضع ظلال خفيفة اللون عليهما يكبّر عينيك كالزهري الفاتح أو البيج، ويضيء نظرتك.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...