الخميس، 18 أكتوبر 2012

ملابس داخلية هدية الحب

ملابس داخلية هدية الحب
 إذا أردت ان تفاجئ زوجتك وحبيبتك بهدية في أية مناسبة ، فلا بد أن تعجبك هذه الفكرة، فهي عملية، ورائعة ومثيرة ومربحة لك على المدى الطويل، فما ستشتريه سيجعل لياليك أكثر حرارة وسخونة من تلك السترة الصوفية التي كنت تفكر في شرائها، أو ذلك الدب الأبيض الكبير!

ولكن قبل أن تتورط في عملية شراء ملابس داخلية مثيرة لها في عيد الحب، لما لا تأخذ نصائحنا معك إلى متاجر الملابس الداخلية ونعدك بأن تحصل على ما تريد.

* الحجم: تأكّد بأنّك تعرف حجمها - هذا الوقت الوحيد المسموح لك به بالنظر في درج ملابسها الداخلية،. جد حجمها، تفضيلاتها للشكل والأسلوب ومثال على ذلك: - ثونغ برازيلي أو سروال كامل من القطن. سيساعد أيضا إذا عرفت لونها المفضّل.

* الأكبر ليس دائما أفضل: إذا كنت لا تعرف حجم ثيابها الداخلية، اختر دائم الحجم الأصغر، على الأقل ستضمن بهذا أنك لن تقضّي الليلة على الأريكة.

* تريّث بالنية: لا تتسكّع كثيرا في قسم الملابس الداخلية - فقد يعتقد الآخرون بأنك منحرف. ويفضل أن تطلب استشارة مسئولة الملابس الداخلية. أكثر المتاجر توفر هذه الخدمة، على الأقل يمكنك معرفة القياس التقريبي وأخر الموديلات وأفضل الأسعار.
* لا تقتّر على السعر: الملابس الداخلية يجب أن تكون هدية ترف و طريقة رائعة لتدليل الشريكة وصدقني ستقوم بمعاملتك بطريقة رائعة بالمقابل.

* أعرف تفضيلات أسلوبها: تذكّر بأنّك تشتري الملابس الداخلية لها لترتديها. ابحث عن توازن بين ما تحبّ ارتدائه وما تحبّ أن تلبسه لك! إذا كرهته، فلن تلبسه بينما سيكون مزاجها أفضل لو قامت بارتدائه.

* لا تشتري أول شيء تراه: خذ وقتك وضع فكرا وجهد في عملية الشراء. إن شراء الملابس الداخلية مادة خطرة للشراء، افهم الموضوع بشكل صحيح وستكون دائما على قمة قائمتها.

* لفّ الملابس بتغليف رائع: عندما تصرف الوقت والجهد في شراء الهدية المثالية، لا تنسى لفها بشكل جميل. أكثر المخازن تعرض خدمة تغليف الهدايا. على أية حال، إذا كنت تفضّل لفّه بنفسك، قم بتغليف الملابس الداخلية بوشاح أنيق أو قماش من الحرير الناعم. ضعه في صندوق جميل وأغلقه بشريط ملون لزيادة الإثارة!
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...