الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

صوفيا فيرغارا المرأة المرغوبة من طرف مليون رجل

صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا
 النجمة صوفيا فيرغارا (39 عاماً) اختيرت كأكثر امرأة مرغوبة للعام 2012، وفق استطلاع ن نحو مليون شخص شاركوا في الاستطلاع. وقالت الممثلة في بيان: "أشعر بالفخر لأنني أكثر امرأة مرغوبة، وأوجّه شكراً كبيراً إلى كل الرجال الذين يرغبون بي".

وحلت في المرتبة الثانية عارضة الأزياء الأميركية كايت أبتون، وتلتها الممثلة روني مارا في المرتبة الثالثة، وعارضة الأزياء ميراندا كير في المرتبة الرابعة، والمغنية نيكي ميناج في المرتبة الخامسة، والممثلات: إيما ستون سادسة، وسكارليت يوهانسون سابعة، وكيم كاردشيان ثامنة، والمغنية ريهانا تاسعة، وعارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانيبول في المرتبة العاشرة.
يذكر أن صوفيا عرضت جسدها، في مجموعة من الفساتين، من مجموعتها الخاصة من الملابس، والتي تحمل اسمها لخريف وشتاء 2013، في نيويورك. وقد غيّرت صوفيا خمسة أزياء مختلفة في يوم واحد لترويج مجموعتها الجديدة.
وكانت فيرغارا قد خطفت الأنظار عند وصولها الأسبوع الفائت لحضور حفل توزيع جوائز إيمي. لكنّها تعرّضت إلى موقف محرج قبل 20 دقيقة من بداية الحفل، ونشرت صورة السحاب الذي علق في الأعلى من دون أن يغلق وظهرت خلفيتها.
وعلقت النجمة السمراء على صورتها قائلة: "نعم، هذا حدث قبل أن نربح بـ20 دقيقة، أحب حياتي"، كما شكرت لفريق عملها إصلاحه الثوب في الوقت المناسب.
وفي وقت لاحق نشرت صوفيا مجموعة من الصور لها في حفل ما بعد "ايمي" وهي في وصلة رقص شرقي
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...