الخميس، 11 أكتوبر 2012

شاب سعودي يبتز ألف امرأة بالموبايل وتربطه علاقات غير أخلاقية بهن

شاب سعودي يبتز ألف امرأة بالموبايل وتربطه علاقات غير أخلاقية بهن
 يعد الموبايل نعمة تميز عصرنا هذا ، وقد حول طرق التواصل بين الناس بشكل كبير ولافت ، كما أنه وسيلة لتسريع الأمور ، إضافة لما يمكن ان يستخدم فيه الجوال في إنقاذ أرواح الناس في حالات الخطر التي تستدعي السرعة في الاتصال بالمنقذين ، ولكن الموبايل أيضا أضحى وسيلة مؤرقة بسبب سوء استخداماته ، خاصة إذا تعلق الأمر باستخدام الموبايل في أمور غير أخلاقية .
ومثال ذلك الحدث الذي نحن بصدد الحديث عنه فقد ضبط مكتب الابتزاز في وحدة العمليات والدوريات الميدانية في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة السعودية الرياض، شابا استغل منصبه الوظيفي وعلاقاته الاجتماعية في ابتزاز 1073 امرأة بحسب سكاي نيوز.

وأفادت صحيفة عكاظ السعودية الثلاثاء، بأنه عثر في ذاكرة الهاتف الجوال الخاص بالمتهم على 1124 رسالة متبادلة بينه وفتيات تربطه بهن علاقات غير أخلاقية.

وعمد المتهم إلى ابتزاز الفتيات بأنماط مختلفة لتلبية رغباته ونزواته، كما حصل على تأموال ومقتنيات أخرى منهن، بحسب الصحيفة

وقبض على الشاب بعد أن تقدمت امرأة ببلاغ إلى مكتب الابتزاز، كشف مضمونه أنها تعرضت للابتزاز والملاحقة من قبل شاب درج على مضايقتها.

ووفقا لمضمون البلاغ، بدأ المتهم يمارس على تلك السيدة سيناريوهات الضغط والتخويف للحصول على ما تمتلكه من ذهب ومجوهرات، فضلا عن محاولته التحرش بها، وتقييد حريتها بإجبارها على عدم السفر مع زوجها.

وأفادت مصادر للصحيفة بأن المتهم درج على تصنيف الرسائل وفقا للزي الذي ترتديه الفتاة، بالإضافة إلى طريقة التعرف عليها واسمها ووصفها، إلى جانب اسمها الصريح والنطاق المكاني للضحية والحي الذي تسكنه، وبعض الحواشي التي تساعده في ارتكاب أفعاله غير الأخلاقية.

وبلغت هذه النوعية من الرسائل 932 رسالة، وإثر ذلك جرى إحالة المتهم إلى جهات الاختصاص للتحقيق معه في تلك الوقائع.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...