السبت، 20 أكتوبر 2012

السعوديون يمتلكون 50% من السيارات الفارهة بالمنطقة

السعوديون يمتلكون 50% من السيارات الفارهة بالمنطقة
 كشف مختصون ان مبيعات السيارات الفاخرة في  السعودية خلال العام الحالى ارتفاع بنسبة 15 % مشيرين الى ان سوق صناعة  السيارات في السعودية يعتبر الاكبر اقليميا اذ تمثل ما نسبتة 50% من مبيعات  المنطقة بالرغم من ارتفاع اسعار النفط، وفقاً لصحيفة “اليوم” السعودية.

واكد عبدالله الشماسي المنظم للمعرض الدولي  للسيارات الفاخرة ان مبيعات السيارات الفاخرة في السعودية خلال العام  الحالى ارتفع 15 % عن العام الماضي.

وبين الشماسي ان السعوديين يتربعون على قمة قائمة ملاك السيارات الاكثر  رفاهية في الشرق الاوسط وان سوق صناعة السيارات في السعودية تعتبر الاكبر  اقليميا اذ تمثل ما نسبته 50% من مبيعات المنطقة.

الى ذلك تشهد مدينة جدة مطلع الشهر القادم  اقامة المتلقى المرتقب والاضخم من نوعة في المملكة الذي يتجمع فيه عشاق  ومحبو السيارات لالقاء النظرة على سياراتهم المفضلة عندما تستغل شركات  السيارات الفارهة هذا الملتقى السنوي وتقدم احدث موديلات من سيارات الصالون  الفاخرة او الموديلات الخاصة او السيارات السوبر الرياضية من خلال معرض  اكسس الدولي للسيارات الفاخرة في نسخته السادسة في مدينة جدة من الفترة 6  -8 نوفمبر 2012.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...