الاثنين، 1 أكتوبر 2012

حقيبة كريستينا هيندريكس بقيمة $23,980

christina hendricks
 غالباً ما تكون إطلالات الممثلة الأميركية كريستينا هيندريكس عادية وغير ملفتة، فهي إما ستكون بفستانٍ ضيق من Vivienne Westwood أو فستانٍ أسود قصير.

ولكن طلة نجمة Mad Men هذه الأسبوع الماضي خلال تسوقها في متجر Hugo Boss في كاليفورنيا كانت ملفتة على الرغم من أنها كانت ترتدي قميصاً من الجينز الأزرق وسروالاً أسود بسيط.

ما اللافت في إطلالتها؟

اللافت فيها كان حقيبتها من ماركة Farbod Barsum والتي بلغ ثمنها 23,980 دولاراً أميركياً فقط! إضافةً إلى أنها فريدة من نوعها، أي لم يُنتَج منها إلا قطعة واحدة فقط.

وعلى الرغم من أن تصميم وألوان الحقيبة لم يعجبونني إلا أن ثمنها الباهظ يعود إلى خامتها الفاخرة وهي جلد التمساح بالإضافة إلى دقة صنعها والعمل اليدوي الذي سُخِّر لإنتاجها.

الحقيبة تحمل اسم Isabella وهي من نوع الـ Tote الذي عادةً ما يأتي كبير الحجم ومناسباً لمشاوير التسوق والنزهات الصباحية.

هل اشترتها أم استلفتها؟

في الحقيقة لا أظن أن كريستينا قد اشترت هذه الحقيبة من مالها الخاص وذلك لأنها لا تكسب الكثير من دورها في مسلسل Mad Men حسب الصحافة، بالإضافة إلى أن أدوارها السينمائية بسيطة وتقتصر على الأدوار الثانوية، لذلك أعتقد أن دار Farbod Barsum أعارتها الحقيبة ودفع لها لتتصور بها خاصةً وأن المكتب الصحفي الخاص بكريستينا أصدر خبراً عن هذه الحقيبة.

إذاً ما رأيك بشنطة Isabella؟ أليست من أبشع الشنط التي من الممكن أن تصادفينها؟ وهل من الممكن أن تدفعي كل ذلك المبلغ ثمناً لها؟
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...