الاثنين، 24 سبتمبر 2012

أسرار وتفاصيل زواج الفنان تامر حسني بالمغربية بسمة بوسيل

أسرار زواج تامر وبسمة
 أثار خبر زواج المطرب المصري تامر حسني بالفنانة الشابة المغربية نجمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي عدة زوابع في أوساط المعجبين بالفنانين تامر وبسمة ، إذ لايزال هذا الخبر تكتنفه الكثير من الأسرار، والتفاصيل.
تولدت أغلب هذه الأسرار من الإشاعات حتى قبل الزواج الذي قيل أن تامر حرص على الغناء لزوجته في يوم عقد القران الذي تم بحسب الشريعة الإسلامية، وذلك في فيللته بمنطقة حدائق الأهرام، حيث اقتصر عقد القران على أربعة أشخاص من المقربين منه ومنها. وقد نشأت قصة الحب بين الفنان الشاب والفنانة الصاعدة، قبل عامين، ولكن أسرتها المغربية عارضت الارتباط نظرا لانشغال بسمة بدراسة الطب، ومن المفارقات هنا أن بسمة بوسيل مثلها مثل
تامر حسني عاشت في أسرة الأب والأم فيها منفصلان، وقد تعرف عليها تامر عندما أحيا عدة حفلات في المغرب، ووجد انها قريبة جدا من شخصيته وتشعر به وتعرف ما يفكر فيه قبل ان ينطق به لسانه، وبالتالي قرر الارتباط بها وسط دهشة كثيرين من أصدقائه الذين لم يتوقعوا ان يقع تامر في الحب بهذه السهولة رغم تأكيداته السابقة بأنه لن يرتبط بفتاة من داخل الوسط الفني.

وحرص تامر وبسمة وأسرتاهما على اخفاء خبر عقد القران مدة شهرين كاملين، ولم يعرفه الأصدقاء سوى قبل ثلاثة أشهر عندما سافر تامر وبسمة الى الولايات المتحدة الأميركية في الجولة الغنائية التي قام بها نجم الجيل وحرصت زوجته على التواجد بجواره خلالها طيلة شهر ونصف الشهر.
وكان تامر حسني من اكثر الفنانين الذين أكدوا في اكثر من مرة انهم لن يتزوجوا من داخل الوسط الفني، وانما يفضل زوجة بعيدة عن ملابسات هذا الوسط بالكامل، لكنه اختار زوجة من الوسط الفني ولم يختر ربة منزل، انما في الحقيقة قرر تحويلها الى ربة منزل لتبقى هي في الظل، ويتفرغ هو لأعماله ونجاحاته.
وما يجعل الأمر يبدو اكثر ارتباكا هو اصرار تامر وحرصه على عدم عرض كليب «متسألنيش» الذي صوره مع زوجته قبيل قرار ارتباطه بها، وهو الكليب الذي جاء ضمن ألبومه الأخير «اللي جاي أحلى»، حيث تم تصوير الكليب بإشراف شركة مزيكا التي يتعاون معها تامر في انتاج ألبوماته، الا أنه وعلى ما يبدو فقد تحمل نجم الجيل نفقات تعويض الشركة عن قراره المفاجئ بعدم عرضه، وهو القرار الذي جاء من باب الغيرة على زوجته، حيث ان الكليب يتضمن مشاهد رومانسية كثيرة بين البطلين، وبحسب كلام المقربين ايضا فبسمة وافقت لأنها متيمة بزوجها.
هذا وأكد المقربون من تامر حسني ان اختيار موعد طرح ألبوم محمد حماقي «من قلبي بغني» ليعلن فيه خبر زواجه ليس هدفه الشوشرة إطلاقا على مبيعات الألبوم ولكن الأمر كله كان من قبيل المصادفة. وبحسب ما هو معروف عن تامر فإن ملابسات زواجه لاتزال تحوي الكثير من الأسرار.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...