مجلة أسرار مفتوحة لجميع تعليقاتكم وحتى مشاركاتكم ، يمكنكم التعليق على المواضيع أسفل كل موضوع أو المشاركة بمواضيع عن طريق صفحة مشاركات القراء.

الاثنين، 24 سبتمبر، 2012

فتاة سورية تبلغ من العمر 17 سنة تعرض نفسها للزواج أمام المصلين بالجزائر

 شهدت مدينة العلمة بسطيف شرق الجزائر حادثة غريبة ومؤثرة، عندما أقدمت مساء أول أمس، فتاة سورية تبلغ من العمر حوالي 17 سنة على عرض نفسها للزواج لمن يرغب في ذلك.
الفتاة عرضت نفسها للزواج  بشرط أن يؤويها هي وذويها بمنزل محترم، الواقعة حسب مصادر "النهار" كانت بالقرب من مسجد أسامة، إذ تفاجأ المصلون عند خروجهم من صلاة العصر بوقوف الفتاة السورية أمام المسجد، وهي في قمة أناقتها وتصيح بأعلى صوتها بأنها تقبل الزواج من أي جزائري حتى ولو كان في ذمته امرأة أخرى وله أولاد ودون شروط، مقابل أن يوفّر لها الإيواء لها رفقة عائلتها.

وقد أثارت هذه الواقعة استنكار المصلين وكذا المواطنين الذين كانوا على مقربة من المسجد بسبب الطريقة التي أصبح أشقاؤنا السوريين يعتمدونها للفت الانتباه، في حين صرح لنا أحد الأئمة أنه لا حرج في أن تطلب المرأة الزواج الحلال، كما يجوز لها أن تحصّن نفسها بطلب العفاف خوفا من الوقوع في الخطأ حسب " النهار" الجزائرية.
علما أن العديد من الجزائريين قد سبق وتزوجوا بسوريات من باب السترة ، وهو الأمر العادي عند الجزائريين وعند كل العرب والمسلمين الواقفين مع إخوانهم في سوريا .
نقلا عن صحف جزائرية
مجلة أسرار نت

Sharing Widget byasrernet

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...