الأحد، 2 سبتمبر 2012

هل بسمة بوسيل زوجة تامر حسني حامل ؟

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
كما كان منتظرا فإن الخبر المفاجئ الذي أعلن فيه المطرب المصري تامر حسني زواجه من النجمة المغربية الشابة بسمة بوسيل ، قد أثار الكثير من الزوابع حوله ، أي أن الشائعات قد دارت وجالت وحامت حول خبر زواج تامر ببسمة حتى أضحى زواجهما خبر الساعة ، وكما أعلنا سابقا عن موعد زفاف النجمين ، والذي ذكر فيه الفنان تامر أنه سيكون قبل نهاية العام دون أن يحدد موعدا محددا لذلك ، وانتشار صورة قيل أنها صورة عقد زواج تامر حسني ببسمة بوسيل ، وشائعات كثيرة تعلقت بوالدة تامر ورفضها أوقبولها للزواج .
فإن الشائعات لم تتوقف عند هذا الحد بل ازدادت حدة أو لنقل إزدادت وقاحة فقد تردد أن المطرب المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ينتظران مولودهما ، وهو الأمر الذي منع تامر حسني للإعلان عن خبر زواجهما رغم مرور 3 شهور على عقد القران .
وبالنظر إلى هذا الخبر يظهر أنه عار من الصحة لعدة أسباب أهمها نفي المطري تامر كل هذه القاويل بل أنه صرح عن كل ماتعلق بزواجه وعلاقته ببسمة ، ولم ينكر شيئا .
حتى أن الفنان تامر قد بين سبب تأخير إعلان زواجه إلى التوتر السياسي والاجتماعي الذي تعيشه مصر في الفترة السابقة في ظل انتخابات تشريعية ورئاسية وتغيرات وزارية .
وكما ذكرنا سابقا في مواضيع عديدة أن تامرتقدم لطلب يد حبيبته بسمة من والدها ثم قاما بكتب الكتاب وسيتم الإعلان عن الفرح قريباً.

مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...