الجمعة، 31 أغسطس 2012

تعليقات وصور فيسبوكية على نخنوخ

في مدة قصيرة جدا أصبح صبري نخنوخ أسطورة تحاك حولها القصص المنوعة ،ومادمنافي عصر التكنووجيا الأنترنت فقد صار نخنوخ مادة دسمة للمواقعالاخبارية وواقع لتواصل الاجتماعي ، فقد ظل صبري نخنوخ، طوال حياته بعيدًا عن الشهرة والتميز، ولكنه اليوم هو بطل مواقع الدردشة والتواصل الاجتماعي حتى تعدت شهرته نجوم الفن والرياضة .
وأضحت صورصبري نخنوخ تملأ صفحات هذه المواقع مما جعل هذه الشخصية بطلا حتى ولو من باب السخرية والاستهزاء ، حتى أن بعض الشخصيات التى تم تداول صور لها، مع "نخنوخ" لم تنكر علاقتها به، ولم تتحدث أو تشير إلى أن هذه الصور مفبركة، وأن البعض استخدمها لأغراض بعينها، بل اعترف بعضهم بعلاقته الوثيقة بـ"نخنوخ" من باب الصداقة و"الجدعنة"، وكان من بينهم الفنان سعد الصغير، الذى قال فى مداخلة هاتفية مع فضائية النهار، إن "نخنوخ" رجل خير، وله فضل كبير على كثير من الفنانين، ولا يصح وصفه بـ"البلطجي".وهذه بعض التعليقات والصور الساخرة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي من بينها الفيس بوك .
ومن اللقطات الساخرة، فى مجال كرة القدم، قال نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، عقب فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي إنه يهدي الفوز للمعلم صبري نخنوغ، فهو صاحب فضل كبير علي كل لاعبي ريال مدريد، وأيضا صاحب الفضل فى إقناع مورينيو لتولي مهمة تدريب الريال.

وكذلك فى الشأن الدولي، قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، فى صورة تجمعه بالمعلم نخنوخ: "لولا هذا الرجل الشهم المعلم، ابن البلد، لما نجحت فى الانتخابات الرئاسية الماضية، وإن شاء الله هايطلع بريء وهايجي يقف جنبى فى الانتخابات الجاية".

وأيضا.. "مارك زوكربيرج صاحب موقع فيس بوك" جمعته أيضا صورة بنخنوخ، وقال فيها: "المعلم نخنوخ خيره مغرقنى، وهو اللى ساعدنى إنى أفتح موقع فيسبوك ومش ممكن يكون مجرم".
نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ

نخنوخ
 

مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...