الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

سلسلة أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات: الفنانة ياسمين عبد العزيز

الكثير من البنات يبحثن عن أسرار أناقة وجمال الفنانات ، وطرق محافظتهم على رشاقتهن ، ولذلك سنقدم لكم عدة مواضيع تتحدث عن أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات في مختلف البلدان ، فمنهن الفنانات العربيات ومنهن الفنانات الهنديات ومنهن الفنانات العربيات .

وفي موضوعنا اليوم سنتطرق لأسرار محافظة الفنانة ياسمين عبد العزيز على جمالها والريجيم الذي تتبعه االفنانة ياسمين عبد العزيز ضمن سلسلة أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات .
ياسمين عبد العزيز : الرياضة هى السر
الفنانة ياسمين عبد العزيز ترجع السر وراء رشاقتها وحيويتها الدائمة إلى حرصها الدائم على ممارسة الرياضة بانتظام، خاصة الريجيم التى حرصت على ممارسته بانتظام دون انقطاع إلى جانب ممارسة رياضة المشى يومياً أيضاً.
ياسمين عبد العزيز تعد من الفنانات اللاتى يتمتعن بقدر كبير من الجاذبية وخفة الظل إلى جانب رشاقة ومرونة عالية حاولنا أن نعرف الأسباب والأسرار وراء كل هذه الحيوية فكان لنا هذا الحوار.
ياسمين عبد العزيز تتحدث عن السر وراء رشاقتها وحيويتها الدائمة قائلة: إنها تحرص دائماً على ممارسة الرياضة بانتظام يكاد يكون يومياً، إلى جانب اعتدالها فى تناول الطعام.
أى “تناول كل ما تشتهيه ولكن بكميات قليلة”.
أما عن أفضل أنواع الأطعمة التى تفضلها ياسمين فهى الأسماك بكل أنواعها إلى جانب تناول السلطة بكميات كبيرة كوجبة رئيسية فى قائمة طعامها.
تضيف ياسمين بأن قائمة طعامها تتكون من الآتى:
الإفطار:
- كوب شاى بلبن.
الغداء:
- أرز مع خضار + سلطة كوجبة رئيسية.
العشاء:
- جبن أبيض أو بيض.
الرياضة عند ياسمين
تقول: أحرص على الذهاب إلى الجيم منذ فترة كبيرة وأفضل من الرياضات السباحة والمشى لفترات طويلة يومياً.
مجلة أسرارنت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...